المحتوى الرئيسى

كيم كارداشيان بطلة جريئة في أسبوع باريس للموضة

10/01 09:26

تايلور سويفت أكثر المشاهير تحقيقا للايرادات

جيجر- لوكولتر في يزين معصم المشاهير في مهرجان البندقية السينمائي

قائمة المشاهير الأعلى أجرًا في العالم في 2016

كما هي عادتها دائماً، تحرص النجمة كيم كارداشيان على جذب الأنظار إليها خلال جلوسها بالصف الأمامي، وهو ما استطاعت أن تحققه في العرض الذي أقامته دار الأزياء الفرنسية بالمان لأحدث تشكيلاتها التي قدمتها لموسم ربيع وصيف 2017 ضمن فعاليات الأسبوع، ، حيث بدت متألقة بواحدة من أكثر إطلالاتها جرأة.

وظهرت كيم، 35 عاماً، ببدلة شبكية التصميم، تم تزويدها بفتحات عديدة كشفت عن جسدها المثير بشكل جذاب للغاية، وهو ما جعلها محور اهتمام الحضور ووسائل الإعلام بدءًً من وصولها فندق Potocki ( حيث مقر العرض ) حتى مغادرتها المكان.

وأكملت كيم طلتها بجاكت ( من نفس النوع ) حيث وضعته على كتفها، وبدا مميزاً هو الآخر لتوافقه مع تلك البدلة الجريئة، التي زُوِّدَت بفتحات كبيرة من أعلى إلى أسفل، لتكشف بطريقة مثيرة عن قوام كيم الجذاب المشابه لشكل الساعة الرملية وبطنها المسطحة ومفاتنها المثيرة. وفي محاولة من جانبها لإخفاء ثدييها، حرصت كيم على ارتداء حمالة صدر غير مرئية، جعلتها تبدو كما لو كانت عارية الصدر من على بُعد.

ومن أسفل، حرصت كيم على استخدام يديها لإخفاء المنطقة الحساسة، وكانت تجلس إلى جوارها شقيقتها، كورتني، ووالدتها، كريس جينر، اللتين ظهرتا بطلات أنيقة كذلك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل