المحتوى الرئيسى

القوات المسلحة تهنيء الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

10/01 09:26

بعث الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1438 ه.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق أيات التهاني بحلول العام الهجري الجديد داعيا الله أن يكون عام خير ونماء وتنمية وبناء على الوطن المفدى في ظل قيادتكم لمسيرة الوطن نحو المستقبل الآمن المستقر.

إن رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة العطرة للهجرة النبوية المشرفة يؤكدون اقتدائهم بصاحبها نبي الأمة محمد- صلوات الله عليه وسلامه- في الصدق والإخلاص والتفاني فيما يحملونه من مهام ومسئوليات وطنية حماية لمصر وشعبها وصونا لتاريخها وأمجادها وإعلاء لعزتها وكرامتها لتظل بين الأمم وطنا يشع بنور الإيمان والعمل والسلام والتقدم.

حفظكم الله وأعز مصر وشعبها وقواتها المسلحة

كما بعث الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة للرئيس الجمهورية بهذه المناسبة.

وبعث الفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ببرقيات تهنئة أيضا لكل من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الجمهورية.

كما أصدر توجيها لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والجنود وأبطال القوات المسلحة في سيناء وكذا المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل