المحتوى الرئيسى

بالمواعيد - موسكرون «تريزيجيه» لمواصلة التألق أمام يوبين .. ماديرا «غزال» في مواجهة قوية أمام بورتو .. وبازل «جابر» في مهمة سهلة أمام ثون

10/01 08:52

جولة جديدة يخضها الثلاثي المحترف في الدوري البلجيكي البرتغالي والسويسري ، محمود حسن "تريزيجيه" جناح موسكرون على غزال لاعب وسط ناسيونال ماديرا وعمر جابر لاعب نادي بازل في الجولات التاسعة و السابعة والعاشرة على الترتيب.

يحل نادي موسكرون بيروفيلز ضيفاً على يوبين في الجولة التاسعة من الدوري البلجيكي لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب "أم كيهرواق".

يسعى موسكرون لتحقيق فوز ثمين على يوبين الليلة من أجل الهروب من المنافسة على المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري البلجيكي.

حيث يدخل موسكرون هذا اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأخير فيستيرلو ، بينما يتواجد يوبين في المركز الثالث عشر وفي جعبتهم 7 نقاط.

ومن المتوقع أن يتواجد المحترف المصري محمود "تريزيجيه" التشكيلة الأساسية اليوم وذلك بعد التألق في المباريات الأخيرة مع موسكرون سواء في الدوري أو الكأس.

يستضيف نادي ناسيونال ماديرا نظيره بورتو في الجولة السابعة من الدوري البرتغالي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب "ماديرا".

ويسعى "ماديرا" للإبتعاد عن المركز الثاني عشر الذي يحتله حالياً في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط وتحقيق مفاجأة بالفوز على التنين البرتغالي بورتو الذي يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ومن المتوقع أن يشارك المحترف المصري على غزال لاعب وسط فريق ناسيونال ماديرا في هذا اللقاء منذ بدايته بإعتباره أحد الخبرات في هذا الفريق.

وفي الجولة العاشرة من الدوري السويسري ، يستضيف بازل نظيره ثون على ملعب "سانت جاكوب بارك" في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل