المحتوى الرئيسى

بينهم نجم تشيلسي.. الكشف عن 3 أسماء جديدة متورطة في فضيحة الرشاوى

09/30 22:07

كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، اليوم الخميس، عن أسماء 3 أشخاص مسئولين جدد فى تهمة الرشوة المتورط بها العديد من مسئولى الكرة الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تصوير جيمى فلويد هاسلبانك، مدرب فريق كوينز بارك رينجرز السابق، وتومي رايت، مساعد مدرب بيرنسلى، وماسيمو سيلينو، رئيس نادي ليدز، وهم يوافقون على الحصول على رشاوى.

وذكرت الصحيفة أنه تم تصوير جيمى فلويد هاسلبانك، نجم نادي تشيلسي الأسبق، وهو يطلب رشوة 55 ألف جنيه إسترلينى، من شركة وكلاء تريد بيع لاعبين لناديه، كما تم تصوير مساعد مدرب بارنسلى، وهو يحصل على رشوة 5 آلاف جنيه إسترلينى وعلم ناديه باﻷمر وتم إيقافه.

كما تم تصوير ماسيمو سيلينو، رئيس نادى ليدز يونايتد وهو يعرض بيع جزء من ناديه لمساعدة رجال الأعمال الوهميين على اﻹلتفاف على قانون حظر وجود طرف ثالث، والذى كان سببا فى إقالة سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى.

وكانت أزمة جديدة قد عصفت بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد ساعات من إقالة سام ألاردايس، المدير الفني للمنتخب، بسبب فضيحة رشوة، حيث كشفت تحقيق أجرته صحيفة "تليجراف" البريطانية، عن تورط 8 مدربين حاليين وسابقين بالدوري الإنجليزي الممتاز في تلقي "عمولات غير قانونية" متعلقة بانتقالات اللاعبين. (طالع التفاصيل) 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل