المحتوى الرئيسى

السلطات الفرنسية تشدد الحراسة على قصر الإليزيه

09/30 21:42

21:20 30.09.2016(محدثة 21:22 30.09.2016) انسخ الرابط

قررت السلطات الفرنسية، اليوم الجمعة، تشديد الإجراءات الأمنية حول قصر الرئاسة "الإليزيه"، على خلفية ورود معلومات عن احتمال تعرضه لعمل إرهابي، بحسب ما ذكرته إذاعة "أر تي ال" نقلًا عن مديرية شرطة باريس.

وذكرت الإذاعة، أن أجهزة الاستخبارات تخشى سيناريو حدوث عمل انتحاري ضد قصر الرئاسة، وأنه في ضوء هذه الأخطار تقررت مضاعفة عدد أفراد الأمن.

وأكدت "أر تي ال" أنه تم زيادة عدد أفراد الشرطة حول قصر الإليزيه، منذ 27 أيلول/ سبتمبر، كما تم تزويدهم بأسلحة آلية وسيارات دورية إضافية.

يشار إلى أن قصر الإليزيه يقع بالقرب من شارع "الشانزيليزيه" الشهير في باريس، الذي يعد من أكثر المناطق الجذابة للسائحين.

انظر أيضا: النيابة العامة الفرنسية تعلن عن اعتقال شخص له علاقة باعتداء مدينة نيس فرنسا: وزير الداخلية يرفع دعوى ضد شرطية لم تلاحظ وجود الشرطة الوطنية في نيس منفذ اعتداء نيس في فرنسا "حظي بدعم وتواطؤ" 5 أشخاص آخرين فرنسا: 84 قتيلا حصيلة حادث "نيس" بينهم 38 أجنبيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

لافروف يكشف عن الخطة "ب" الأمريكية في سورية

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن عددا متزايدا من الدلائل يدفع روسيا للاعتقاد أن واشنطن خططت منذ البداية لتجنيب "النصرة" الضربة لاستخدامها لاحقا في إسقاط حكومة بشار الأسد.

كمال كليتشدار ينتقد تصريح أردوغان بشأن حدود تركيا

انتقد زعيم حزب "الشعب الجمهوري" التركي المعارض، كمال كليتشدار أوغلو، اليوم الجمعة، انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لتقييمه السلبي لاتفاقية لوزان التي رسمت بموجبها حدود تركيا الحديثة.

وزير النقل الروسي: نسعى لتوقيع اتفاق مع مصر حول أمن الطيران قبل نهاية العام

أعلن وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف، أنه قد يتم توقيع اتفاق حكومي دولي بشأن أمن الطيران بين روسيا ومصر قبل نهاية العام.

شاهد...ضربات "كاليبر" الصاروخية في سوريا وهزيمة "توماهوك" الأمريكية

فاجأت روسيا العالم في 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2015 بإطلاق نوع جديد من الصواريخ تسمى "كاليبر" من عدة سفن روسية في بحر قزوين، حيث تغير التوازن العسكري والسياسي في العالم بشكل كبير بعد كشف روسيا عن المدى الكبير لهذه الصورايخ.

الظروف غير مؤاتية لمشاركة روسيا في الرقابة على الحدود التركية السورية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل