المحتوى الرئيسى

قنا في أسبوع| بداية دراسية بين مظاهرات واعتداءات

09/30 18:38

"تظاهرات لطلاب ثانوي رفضاً للإلغاء الدروس الخصوصية وانتظام دراسي بالجامعة واعتداءات من قبل اولياء امور علي المعلمين والعكس وحادث يتسبب في اصابة مجموعة من الطلاب " كانت تلك هي أبرز الاحداث التي شهدتها قنا علي مدار الأسبوع المنصرم.

نظم العشرات من طلاب الثانوية العامة بقنا في اول يوم دراسي وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية والتعليم وديوان عام محافظة قنا ، اعتراضا على قرار وزير التربية والتعليم بإلغاء الدروس الخصوصية.

كما امتنع طلاب 3 مدارس بقرية العزب المصري التابعة لمركز دشنا مع بدء العام الدراسي الجديد التوجه الي مدارسهم احتجاجا علي انقطاع مياه الشرب بالمدارس وبمنازل القرية منذ 5 شهور .

بالفيديو| تظاهرات وإضراب في اليوم الأول للدراسة بقنا

أجلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا الدراسة بمدرسة اللغات الرسمية ، لحين انتهاء أعمال الصيانة.

تأجيل الدراسة بمدرسة قنا الرسمية لحين انتهاء الصيانة

تفقد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، عدد من كليات الجامعة، واطمأن على انتظام سير العملية التعليمية بالكليات والتي استقبلت هذا العام الجامعي حوالي 42 ألف طالب وطالبة.

بالصور| انتظام الدراسة في اليوم الأول بجامعة جنوب الوادي

شهد محافظ قنا طابور الصباح وتحية العلم مع بداية اليوم الأول للعام الدراسي الجديد بمدرسة دندرة الثانوية وقدم التهنئة للطلاب.

محافظ قنا يحضر طابور الصباح بمدرسة دندرة المنشأة بمنحة إماراتية

حرر مدير مدرسة الرسمية للغات بمدينة قنا ، محضراً ضد مجموعة من الاشخاص  قاموا بالاعتداء عليه بسبب عدم قبول نجلهم بالمدرسة .

لعدم قبول ابنهم.. أهالي يعتدون بالصرب على مدير مدرسة

اتهم عدد من أولياء الأمور بمحافظة قنا، معلمة بمدرسة "أبو الحسن" الابتدائية، بإثارة رعب أبنائهم داخل الفصل، وضربها لهم بشكل مستمر بالعصا وشد شعر البنات .

معلمة تثير الرعب داخل مدرسة ابتدائي بقنا

عبر مجموعة من الطالبات عن غضبهن إثر أزمة المواصلات الداخلية لنقل الطلاب إلى جامعة جنوب الوادي وكذلك الطلاب إلى مدارس مع بدء العام الدراسي الجديد.

بالصور| أزمة مواصلات تخنق طلاب الجامعة والمدارس بقنا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل