المحتوى الرئيسى

منتج فيلم The Voyage Of Time: غياب براد بيت عن العرض الخاص قرار صائب

09/30 16:08

بعد تأكيد خبر انفصاله عن أنجلينا جولي، وخضوعه للتحقيقات من قبل إدارة خدمات الأسرة والطفل، على خلفية اتهامه بتعديه اللفظي والبدني على أحد أبنائه.

يواجه الممثل الأمريكي براد بيت أزمة، خاصة مع اقتراب عرض فيلمه الوثائقي الجديد The Voyage Of Time، الذي يروي فيه لمدة 45 دقيقة تفاصيل ومعلومات حول الكون والظواهر الطبيعية، ورحلة مخرج الفيلم تيرانس ماليك في جمع الصور والدراسات التي أجراها لمدة 30 عامًا.

وقال منتج الفيلم، لمجلة PEOPLE، إن قرار براد بيت بعدم حضور العرض الخاص للفيلم قرار صائب وأن جميع العاملين بالفيلم يحترمون رغبته في الحصول على قدر من الخصوصية، موضحًا "أتفهم الموقف الحرج الذي يواجهه في اللحظة الراهنة، ونحن نرغب أن يشاهد الجمهور الفيلم بسبب ما يتضمنه من معلومات وليس بسبب ما يجري في حياة النجوم المشاركين فيه".

من جانبه علق براد بيت، قائلا " الفيلم رائع ويعد تجربة جديدة تستحق المشاهدة من قبل الأطفال والعائلات، لأنه يتحدث عن ولادة الكون وبدء الحياة على الأرض، وأنا فخور بمشاركتي في هذا الفيلم المهم، لكنني حاليًا أحتاج للتركيز على مشاكلي العائلية، ولا أرغب أن يسيطر حضوري على العرض الخاص، وينتقل اهتمام وسائل الإعلام من الفيلم إلى حياتي الشخصية".

وكانت أنجلينا تقدمت، يوم 19 سبتمبر الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

بعد استغراقه 30 عامًا.. صدور الإعلان الترويجي لـ"Voyage Of Time" بصوت براد بيت وكيت بلانشت

براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل