المحتوى الرئيسى

انطلاق مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام

09/30 14:37

أعلن الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ورئيس الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتلفزيون بمصر خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان العربي للإعلام السياحي، أن موعد انطلاق الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام يوم 30 أكتوبر 2016 ويستمر إلى 3 نوفمبر 2016 تحت رعاية جامعة الدول العربية وقطاع الإعلام والاتصال ووزارة السياحة المصرية.

ويتكون المونديال من مهرجان القاهرة للإذاعة ومهرجان القاهرة للتلفزيون ومرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة ومعرض القاهرة للمرئي والمسموع ومنتدى القاهرة للإعلام والاستثمار،وملتقى للإعلام المصري الليبي – ضيف الشرف.

وهذا العام قرر رئيس المونديال الدكتور إبراهيم أبو ذكري إطلاق مسابقة جديدة بالدورة الخامسة لمونديال القاهرة للإعمال الفنية والإعلام ضمن المسابقات الإبداعية ويكون لها مسابقة متكاملة  يطلق عليها المسابقات الإعلامية؛ ومن أهم فروعها (مسابقة الإبداع الصحفي).

وقال أبو ذكرى إنه لأول مرة وتماشيًا مع أهداف المونديال ندخل هذا العام أول في هذه الدورة (الدورة الخامسة) مسابقة للأعمال والفروع الإعلامية وكما هو متبع بالمونديال أن كل عام ننشأ فرعًا من فروع الإبداع بالعمل الفني.

وأضاف كان لابد أن يكون للإعلام نصيب في المونديال وبداية لهذه الدورة تكون (الصحافة) بداية للمسابقات الإعلامية فسوف نستقبل هذه الدورة كل الإعمال الصحفية والتي تتميز بالإبداع من الإعمال المعروفة والمتبعة والمستحدثة وفي العموم لائحة وشروط المسابقة ستكون بنفس لائحة وشروط المشاركات في مسابقات الإبداع المتبعة في مونديال القاهرة للإعمال الفنية والإعلام وأيضا ستكون في كل فروع (الإبداع بالعمل الصحفي). 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل