المحتوى الرئيسى

13 فبراير.. أولى جلسات طعن "سيدة المطار" على حكم بحبسها 4 سنوات

09/30 14:31

حددت محكمة النقض برئاسة المستشار مصطفى شفيق، جلسة 13 فبراير المقبل؛ لنظر أولى جلسات الطعن المقدم من «ياسمين محيي الدين النرش» المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة المطار"، على الحكم الصادر ضدها بمعاقبتها بالسجن 4 سنوات، وتغريمها 50 ألف جنيه؛ لاتهامها بحيازة "الحشيش"، ومقاومة السلطات، والتعدي على أحد رجال الضبط القضائي بالضرب.

وكشفت مذكرة الطعن، أن الحكم شابه القصور في واقعة الدعوى، والقصور العام في التسبيب، والفساد في الاستدلال، والخطأ في تطبيق القانون، والإخلال بحق الدفاع، والخطأ في الإسناد بالنسبة لأقوال الشهود".

وأكد الدفاع أن الحكم تجاهل أقوال المتهمة، سواء بتحقيقات النيابة العامة، أو بجلسات المحاكمة، حيث أكدت "النرش" أمام المحكمة، أن الشرطيات قمن بفتح حقائبها، في غيابها، وإخراج ما فيها، عند تواجدها في دورة المياه، مدعيات أن بها قطع المخدر المقول بضبطه، خلافًا للحقيقة، وهو دفاع جوهري لم تشأ المحكمة الإشارة إليه صراحة أو ضمنًا.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة قد قضت بالسجن 4 سنوات لسيدة الأعمال ياسمين النرش المعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المطار”؛ لإدانتها بالتعدي على أحد ضباط شرطة ميناء القاهرة الجوي وحيازة مخدرات.

وتضمن الحكم معاقبة ياسمين النرش بالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة حيازة مخدر الحشيش، والحبس لمدة عام واحد بتهمة التعدي على موظف عمومي (ضابط شرطة) بالقول والفعل أثناء تأدية عمله، وتغريمها 50 ألف جنيه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل