المحتوى الرئيسى

بالصور| هاني رمزي ودينا فؤاد في افتتاح الموسم الرابع من "تياترو مصر"

09/30 14:03

انطلق، أمس، الموسم الرابع من العروض المسرحية "تياترو مصر" على مسرح جامعة مصر، بمشاركة بيومي فؤاد، هالة فاخر، نجوم برنامج نجم الكوميديا وثلاثي ضوضاء الحياة تركي، ميزو ومينا، إضافة إلى نجوم الجيل الثاني من تياترو مصر وأبرزهم أحمد يوسف، صلاح الدالي، طلبة، ويلي، مي دياب، سامية، ومروة.

وتوافد الجمهور لمشاهدة  عرضي ليلة الافتتاح، "جراند أوتيل" و"المدرسة"، اللذان نالا استحسان وتجاوبا كبيرا من قبل الحضور.

وفاجأ الفنان هاني رمزي والفنانة دينا فؤاد والمنتج أحمد نور جمهور المسرح، بحضورهم للاحتفال بافتتاح الموسم الرابع، وكان المنتجان محمد عبد الحميد ووائل علي في استقبالهم.

ومن جانبه قال المنتج محمد عبد الحميد، إن "تياترو مصر" يحمل رسالة وهدف تتمثل في عودة الحياة للمسرح، وبالفعل نجحت الفكرة وانتشرت وقدمت بعده كثير من العروض المسرحية التي أنعشت الحياة المسرحية، إضافة إلى تقديم مواهب جديدة، ولذلك اختاروا لتجربتهم لقب "مصنع النجوم"، لأنهم يقدمون كل عام فرص لمواهب شابة تضع أقدامها علي أول طريق النجومية.  

وأعرب المنتج وائل عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي كانت واضحة على الجمهور خلال العرض، وأكد أن تياترو مصر هذا الموسم يحمل كثيرا من المفاجآت في العروض القادمة، وأن النجمان بيومي فؤاد وهالة فاخر سيظهران بشكل جديد ومختلف ومعهما الشباب الموهوب الذين أضحكوا الجمهور كثيرا خلال العرضين الأولين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل