المحتوى الرئيسى

جريمة في الذاكرة

09/30 13:03

أيام ترحل وماضٍ يبتعد.. وتظل الذكريات قصصا صامتة.. وأحداثا تطوى.. وحوادث تمضى.. إلا أنها تترك فينا أثرا لا يزول.. ففى حياتنا ذكريات لا تنسى مهما مر عليها الزمان . تبحث «الوفد» فى ذكريات رجال القضاء والشرطة جرائم تركت بصمات بارزة فى سجل الماضى.. وفى كل أسبوع نسرد جريمة من ذكرياتهم

(الصبية الثلاثة قتلوا زميلهم بسبب توك توك )

 يروى لنا الرائد عزت سليمان - معاون مباحث جرجا، جريمة هذا الأسبوع فى شهر يناير من عام 2015 م، عندما كنت معاونا لمباحث العسيرات، جاءنى عامل زراعى من قرية الأحايوة غرب، يستنجد ويستغيث ويطلب منا إعادة ابنه محمود 14 سنة، حيث إنه يعمل على توك توك ولم يعد إلى المنزل، منذ خروجه فى الصباح الباكر، مضيفا بأنه بحث عنه عند أقاربه بالقرية والقرى المجاورة وفى كل مكان، لكن دون جدوى، وأنه يخشى عليه من أن يكون قد أصابه مكروه.

 أخبرت العميد خالد الشاذلى مدير مباحث سوهاج الذى قام بتشكيل فريق بحث للوصول إلى حقيقة الأمر من خلال مصادرنا السرية، حيث قمنا بمناقشة الجيران وأقاربه والمترددين على المنزل، ووضعنا أصدقاءه تحت المراقبة عن بعد، وخاصة سائقى التكاتك، وكذلك ورش تصليح التوك توك بمركزى العسيرات والمنشاة، إلى أن همس فى أذنى أحد المصادر السرية بأن ثلاثة صبية هم حاتم محمود 18 سنة ومحمد أحمد 17 سنة ورائد محمد 19 سنة من قرية الأحايوة غرب التابعة لمركز العسيرات، يحاولون بيع قطع غيار توك توك، فقمنا باستئذان النيابة العامة وألقينا القبض عليهم واصطحبناهم معنا إلى ديوان المركز.

 لم يكن الأمر صعبا فى اعترافهم تفصيليا بجريمتهم، لأنهم لم يكونوا مجرمين بطبعهم ولم تكن لهم سوابق أو قضايا مشابهة، حيث أكدوا أنهم طمعوا فى التوك توك الذي يملكه زميلهم، فاتفقوا على استدراجه ليلا بحجة توصيلهم إلى قرية النويرات المجاورة لقريتهم، لقضاء بعض حاجاتهم، وأثناء سيرهم بجانب ترعة الثلاثينى، قام الأول بشل حركته، وقام الثانى بخنقه بحبل بمساعدة الثالث، وبعد أن تأكدوا من موته، ألقوه فى الترعة، واستولوا على التوك توك ولاذوا بالفرار.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل