المحتوى الرئيسى

«مؤمن» يبدأ تطبيق سياسة «التدوير» بين لاعبي الزمالك

09/30 12:09

قرر مؤمن سليمان، المدير الفنى للزمالك، إعطاء لاعبى الفريق يومين راحة عقب لقاء النصر للتعدين فى الدورى الذى أقيم مساء أمس باستاد أسوان، الذي انتهى بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

 بدأ مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين بهدف منح الفرصة للجميع، خصوصًا فى البطولة المحلية بسبب وجود 29 لاعبًا فى القائمة وأيضًا إراحة اللاعبين المقيدين فى القائمة الإفريقية وعددهم 17 لاعبًا استعدادًا للقاءى الذهاب والعودة أمام صن داونز الجنوب إفريقى فى نهائى دورى الأبطال المقرر يومى 14 أكتوبر بجنوب أفريقيا و23 من الشهر نفسه بالقاهرة.

وشهدت القائمة التى تم اختيارها للقاء النصر للتعدين استبعاد كل من باسم مرسى وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وإسلام جمال ومحمد مجدى وأحمد رفعت ومعروف يوسف لوجهة نظر فنية فى ظل رغبته فى إراحة بعض العناصر التى أرهقت إفريقيًا وعلى فتحى لعدم الجاهزية ومحمد مسعد ومحمد إبراهيم للإصابة.

وأكد مؤمن سليمان أنه يسعى للاستفادة بإمكانات جميع اللاعبين الموجودين معه فى القائمة بحسب ظروف كل مباراة، إضافة الى مستوى كل لعب فى التدريبات حتى تكون هناك منافسة بين اللاعبين فى المراكز المختلفة وهو ما يصب فى النهاية فى مصلحة الفريق، مشيرًا إلى أنه لا يعرف المجاملات وسيحصل كل لاعب على حقه طالما كان ملتزمًا داخل الملعب وخارجه، مشددًا على أن اللاعبين استوعبوا درس الوداد ولن يتكرر ذلك فى النهائى.

من ناحيته نفى إسماعيل يوسف، مدير الكرة، أن يكون استبعاد باسم مرسى من قائمة مباراة التعدين عقوبة من الجهاز الفنى للاعب، وإنما بسبب رغبة المدير الفنى فى إراحة بعض اللاعبين لتجهيزهم لنهائى أفريقيا، خصوصًا الذين تم اختيارهم لمعسكر المنتخب، وهم باسم مرسى وإسلام جمال وأحمد دويدار، وهل استبعاد الثلاثى الأخير كان عقوبة لهم، مشيرًا إلى أن هناك من يسعى لإحداث انقسامات بين صفوف الفريق ولن نسمح لهم بذلك.

من جانبه أكد على فتحى الظهير الأيسر أنه يقوم فى الفترة الحالية بتدريبات تقوية للحاق بنهائى دورى أبطال إفريقيا، وشارك فى جزء من التدريبات الجماعية، ولكن شفاءه لم يكتمل بشكل نهائي.

على صعيد آخر أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن كل الأنباء والتقارير التى تفيد التفاوض مع نادى وادى دجلة لشراء ستانلى غير دقيقة، وأن الزمالك تفاوض مع دجلة فى الصيف الماضى وأنهى كل التفاصيل، وهناك بند واضح فى العقد يمنح الزمالك أحقية شراء ستانلى بعد سداد 1.5 مليون دولار، وبالتالى فإن الزمالك لن يتفاوض مجددًا لأنه أنهى تفاوض شراء ستانلى منذ الصيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل