المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات المحترفين المصريين للأسبوع المقبل - الأهلي.كوم

09/30 11:14

يستعد لاعبونا المحترفون لإختتام مشاركاتهم مع فرقهم المختلفة خلال يومي السبت والأحد قبل الإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني أثناء التوقف الدولي.

·        يصطدم هال سيتي بضيفه تشيلسي في إطار الجولة السابعة من البريمير ليج في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويغيب أحمد المحمدي عن اللقاء بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ليفربول في الجولة الماضية.

·        يستقبل بازل -متصدر الدوري السويسري- نظيره ثون –متذيل الترتيب- في تمام الساعة الثامنة مساءاً في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري وأول جولات الدور الثاني من الموسم، ومن المتوقع دخول عمر جابر لقائمة المباراة للمشاركة سواء بشكل أساسي أو كبديل.

·        ومن سويسرا إلى بلجيكا، حيث يحل موسكرون ضيفاً على أوبين في الثامنة من مساء السبت في إطار الجولة التاسعة من الدوري، ومن المنتظر أن يقود محمود حسن "تريزيجيه" فريقه خلال المباراة ضمن التشكيلة الأساسية.

·        يأمل رمضان صبحي في العودة لقائمة ستوك سيتي في المواجهة المرتقبة ظهر الأحد التي يحل فيها ضيفاً على مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

·        كما يطمح النني لإستغلال غياب فرانسيس كوكلين لإستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية لمباراة أرسنال مع بيرنلي والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.

·        ويستعد محمد صلاح لقيادة روما الذي يستقبل إنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الكالتشيو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل