المحتوى الرئيسى

شاهد.. الزمالك يضرب التعدين بهدفين"على الواقف"

09/29 22:42

بسهولة بالغة تغلب فريق الزمالك على  النصر للتعدين بهدفين نظيفين باستاد أسوان في الجولة الثالثة للدوري.

أحرز هدفي الزمالك أيمن حفني وشوقي السعيد في الدقيقتين 23 و 75 وأهدر أيمن حفني وستانلي ركلتي جزاء للأبيض في الدقيقتين 10 و26 حيث علت الأولى العارضة وتصدى الحارس مصطفى عبد الستار لتسديدة ستانلي. ارتفع رصيد الزمالك إلى 3 نقاط في افتتاح مشواره بالدوري والتعدين بدون رصيد.

 وأهدر مهاجمو الزمالك فرص عديدة أمام دفاع هش غير قادر على مواجهة الهجوم الأبيض ولولا الرعونة والاستهتار لاحتضنت شباك التعدين بنصف دستة أهداف رغم أن الزمالك لعب بأقل مجهود وعلى الواقف بدليل إهدار ركلتي جزاء بسبب الاستهتار.

 بدأ التعدين اللقاء مهاجما وفاجأ الأبيض بهجمة عنترية من أحمد إسماعيل الذي لعب عرضية للغاني باتر يك يطيح بالكرة وتضيع الفرصة.

 يرد الزمالك بقوة ويلعب أسامة إبراهيم عرضية لم تجد  ستانلي ويبعدها دفاع التعدين.

 يحتسب الحكم طارق مجدي ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة للمس الكرة يد أحد مدافعي التعدين من عرضية شيكابالا داخل المنطقة يتصدى للكرة أيمن حفني ويضع الكرة فوق العارضة بغرابة شديدة.

شاهد ركلة الجزاء المهدرة من أيمن حفني...

بعد إهدار ركلة الجزاء يهدر مهاجم التعدين فرصة العمر للتقدم من كرة داخل منطقة جزاء الزمالك منفردًا لم يحسن استقبال الكرة ويبعدها بشكل غريب ويمرر لمدافعي الأبيض.

 في الدقيقة 23 ومن هجمة منظمة يتقدم شيكابالا ويلعب من داخل المنطقة عرضية خلفية لأيمن حفني يسدد بسهولة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم.

 يضغط الزمالك ويفرض سيطرته لفارق الخبرة والإمكانيات ويتقدم ستانلي وينفرد ويعرقله الحارس ويحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأبيض في الدقيقة 26، ويتصدى للركلة ستانلي ويضع الكرة على يمين الحارس مصطفى عبد الستار يبعدها الأخير ببراعة وتضيع فرصة تعزيز الفوز.

شاهد ركلة جزاء المهدرة من ستانلي...

يهدأ رتم المباراة وتنحصر الكرة في منتصف الملعب مع مناوشات من التعدين حالت دون الوصول لمنطقة الخطورة داخل أو حتي منطقة جزاء الزمالك.

 يتقدم  محمد ناصف ويسدد الكرة قوية فوق العارضة ويهدر بغرابة كالعادة رمضان ربيع من تمريرة بينية خلف أسامة إبراهيم ويبعدها أحمد توفيق بسهولة بسبب بطء مهاجم التعدين.

 بدأ الزمالك الشوط الثاني ويسدد شيكابالا قوية بيسراه يبعدها الحارس مصطفى عبد الستار بصعوبة الى الركنية.

 يخطأ أحمد الشناوي ويلقي بالكرة لزميله تتهيئ أمام عبد العزيز ويطيح بالفرصة بغرابة على بعد ياردات قليلة من المرمى.!

 يجري التعدين تغييريين بنزول حمادة جلال وحسن علي بدلًا من رمضان ربيع غير الموفق وهيثم مصطفى. بينما دفع مؤمن سليمان بالثنائي حسني فتحي ورمزي خالد مكان محمود دونجا وصلاح ريكو.

 في الدقيقة 75 ومن كرة عرضية داخل المنطقة يقابلها شوقي السعيد بيسراه مباشرة ضعيفة على يسار الحارس مصطفى عبد الستار مسجلًا الهدف الثاني للأبيض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل