المحتوى الرئيسى

شيخ الأزهر يصل إلى سويسرا في زيارة تستغرق عدة أيام | المصري اليوم

09/29 22:39

وصل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهرf="/tags/43290-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B2%D9%87%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81">الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، مساء اليوم الخميس، إلى سويسرا في زيارة تستغرق عدة أيام.

ومن المقرر أن تشهد زيارة الإمام الأكبر إلى سويسرا العديد من الأنشطة والفعاليات، حيث يلتقي بعدد من القيادات الدينية، كما يترأس الجولة الثالثة من الحوار بين حكماء الشرق والغرب والتي تنعقد بالتعاون مع مجلس الكنائس العالمي، يلقي خلالها خطابا بعنوان «مسؤولية رجال الدين في تحقيق السلام العالمي».

يرافق فضيلة الإمام الأكبر خلال الزيارة وفد رسمي رفيع المستوى يتكون من عضو مجلس حكماء المسلمين، عبدالرحمن سوار الذهب، الدكتور محمود حمدي زقزوق، عضو هيئة كبار العلماء وعضو مجلس حكماء المسلمين، والدكتور محمد قريش شهاب، عضو مجلس حكماء المسلمين، والدكتورعلي النعيمي، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين.

كان في استقبال فضيلة الإمام والوفد المرافق له، السفير عمرو رمضان، رئيس بعثة مصر لدى الأمم المتحدة بجنيف، مصطفى عثمان طه، رئيس بعثة السودان لدى الأمم المتحدة في جنيف ووزير الخارجية السوداني الأسبق، مستر بيريز، رئيس بعثة سويسرا لدى الأمم المتحدة في جنيف، والدكتور أولاف فيكسه تفايت، السكرتير العام لمجلس الكنائس العالمي، وعدد كبير من قيادات مجلس الكنائس العالمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل