المحتوى الرئيسى

«قبّل» فنانة وتسلل تحت «فستان» أخرى.. 13 فضيحة لمتحرش النجوم «سيديوك»

09/29 20:52

"فيتالي سيديوك"، ليس مجنونًا وليس مصابًا بمرض نفسي، لكنه شاب أوكراني يهوى الشهرة ولفت الأنظار وجذب الأضواء بطريقة غريبة ووحشية، وهي التحرش بالنجوم والمشاهير، ويستعرض موقع «التحرير - لايف» مجموعة من أشهر وقائعه التي أثارت استياء الكثيرين..

1- في 1 سبتمبر عام 2011، تحرش بالمطربة الأمريكية الشهيرة "مادونا" في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو ما تسبب في غضبها الشديد أمام الكاميرات، وعبرّت عن استيائها للصحف.

2- في 18 مايو عام 2012، في العرض الأول للجزء الثالث من فيلم Men in Black، قام المتحرش بتقبيل الممثل الشهير "ويل سميث"، وهو ما دفع "سميث" إلى صفعه أمام الجميع.

3- في 10 فبراير عام 2013 هرع المتحرش إلى خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز "جرامي"، بينما كانت تتسلم المغنية البريطانية "أديل" جائزة أفضل أداء منفرد، واقتحم المسرح، وحاول التحدث في الميكروفون، وألقي القبض عليه، وصدر ضده حكم بالسجن لمدة ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ.

4- في 24 فبراير عام 2013، حاول دخول حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ85، لكن أفراد الأمن منعوه قبل الاقتحام.

5- في 18 يناير عام 2014، جلس المتحرش الشهير على الأرض، واحتضن ساقي الممثل الأمريكي "برادلي كوبر" في حفل جوائز "جليد" الـ20، لكن "كوبر" حاول الابتسام قدر الإمكان أمام الكاميرات والتخلص من الرجل المستفز.

6- في 6 فبراير عام 2014، تعقب "سيديوك" الممثل الأمريكي الشهير "ليوناردو دي كابريو" في مهرجان "سانتا باربرا" السينمائي الدولي، وقام باحتضانه من فخذه، ولكن أفراد الأمن قاموا بإبعاده.

7- في 8 فبراير عام 2014، ألقي القبض على المتحرش الرسمي للمشاهير بعد ظهوره عاريًا في مسرح عرض "برابال جورونج" في أسبوع الموضة بنيويورك.

8- في 16 مايو عام 2014، في مهرجان "كان" السينمائي، زحف "سيديوك" إلى داخل فستان الممثلة الأمريكية "أمريكا فيريرا"، ووجهت له تهمة الاعتداء الجنسي.

9- في 25 سبتمبر عام 2014، حاول الشاب الأوكراني التحرش بنجمة تليفزيون الواقعة الأمريكية "كيم كارداشيان" عندما كانت بصحبة زوجها مغني الراب الشهير "كاني ويست"، وذلك في عرض أزياء بفندق "لي جراند" في باريس، ووقتها قال المتحرش: "آمل أن تكون كيم على ما يرام، فأنا لم أقصد إصابتها بأي ضرر، وكاني رجل محظوظ لأن كيم إلهه"، وذلك على حد قوله.

10- في 30 سبتمبر عام 2014، اقتحم الشاب المتحرش أسبوع الموضة في باريس، ونزع ملابسه السفلية وأبقى على الداخلية فقط، ثم احتضن المغنية الأمريكية "سيارا".

11- في 7 أكتوبر الماضي، اقتحم "سيديوك" عرض أزياء "لويس فويتون" في باريس، وقبّل عارضة الأزياء الاسترالية "ميراندا كير" على خدها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل