المحتوى الرئيسى

بالفيديو- فيفي عبده: فخورة أني راقصة.. والله يلهمني للتصرف بذكاء

09/29 16:40

أكدت الفنانة فيفي عبده أنها لا تهتم بكل الانتقادات أو الآراء السلبية التي تأتيها كتعليقات على الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وخلال لقائها ببرنامج "ست الستات" مع الإعلامية دينا رامز المذاع على شاشة "صدى البلد"، قالت فيفي إنها لا تنظر إلى الوراء وتعني بهذا أنها إذا قام أحد بإرجاعها خطوات للخلف تتحدى هي وتتقدم بإرادتها للأمام، فهي لا تحب الهزيمة وتحب أن تكون إيجابية.

وتابعت قائلة إنها تحب أن يكون رد فعلها على الأمور بذكاء وليس بدراسة، فهو أمر من عند الله يساعدها ويلهمها في التصرف بذكاء، فهي لا تقرأ كتب أو تعرف الكثير من الأمور، ولكن من الله فهي تستخيره في كل أمورها.

وأضافت أنها لا تنظر أو تقرأ التعليقات السلبية، مشيرة إلى أن "الشجرة المثمرة دائما ما تحدف بالطوب".

وأكدت فيفي أنها فخورة بأنها راقصة، وأنها قامت بتربية بناتها، وهي فخورة بكونها فيفي عبده الراقصة لأن الرقص فن جميل.

كما قالت إنها لا تشرب السجائر حتى "الشيشة" التي كان تتشربها في مسرحيتها "حزمني يا" هي من أجل الدور، وحتى الخمور لم تشربها قط، فهي كل ما يهمها هو عملها وتمضي وقتها كله فيه، وهي تحبه كثيرا.

على جانب آخر، يعرض لفيفي عبده على مسرح ليسية الحرية بوسط البلد مسرحيتها "حارة العوالم" والتي عادت بها بعد غياب للوقوف على خشبة المسرح من جديد، كما طرحت فيفي مؤخرا أغنية قامت بتصويرها بطريقة الفيديو بعنوان "أنا حرة ما حبش ضرة".

فيفي عبده لأنجلينا جولي: "معلش يا انجلينا كما تدين تدان ياختي"

صورة- شمس تغني وترقص مع فيفي عبده في مسرحيتها "حارة العوالم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل