المحتوى الرئيسى

بالصور.. مذيعات في «البانيو» بحثًا عن الشهرة

09/29 15:36

"محدش يفهمني غلط، أنا في الحمام".. كلمات بإيحاءات جنسية صاحبتها أجساد عارية، تبحث عن النجومية والشهرة وسط زحمة برامج "التوك شو"، لمذيعات يظهرن على قنوات مصرية يشاهدها كثير من الشعب المصري.

إحداهن تقضي حاجتها، وأخرى تستحم، على الهواء دون وعي أو إدراك لما يقدموه على الشاشة، أو رقابة من أحد، أو تدخل قضائي لوقف مهازل تعرض على الأسرة المصرية، تحت ستار الفن والإعلام؛ بحثًا عن هوس الشهرة.

"المصريون" ترصد مذيعات "البانيو" بحثًا عن الشهرة، والشو الإعلامي.

مذيعة "النهار": محدش يفهمني غلط

دون مبرر أو سابق إنذار ظهرت الإعلامية دعاء صلاح، خلال برنامجها "دودي شو"، المذاع على قناة "النهار"، داخل "بانيو"، قائلة: "البانيو حاجة جديدة، نفسي الناس تتعلم تعيش ببساطة وتعيش حياة صحية".

وأضافت: "النهاردة صورت في البانيو علشان أقول العبرة بالنهاية، ودي مش مياه ده فووم بتاع أعياد الميلاد، وطبعا هقوم أقف لأننا هناخد شتايم علشان هيقولوا مذيعة طالعة في البانيو".

سما المصري: أنا في الحمام

اعتادت الراقصة سما المصري صاحبة قناة "فلول" على الظهور بصور عارية ونشر فيديوهات جريئة من داخل غرفة نومها، إلى أن وصل بها الأمر مؤخرًا لنشر فيديو مبتذل من داخل حمام منزلها، وهي أشبه بالمخمورة بحسب وصف مشاهدي الفيديو.

وظهرت سما من داخل البانيو، قائلةً "أنا بكلمكم وأنا شعري منكوش من الحمام، استنوا مني فيديوهات كتير الأيام الجاية بحبكوا أوي".

مذيعة تقدم برنامجها وهي تقضي حاجتها داخل الحمام

في واقعة غريبة وخارجة عن المألوف ظهرت مذيعة أجنبية وهي تقدم برنامجها وهي تقضي حاجتها داخل الحمام.

وتقوم فكرة البرنامج، على تقديم المذيعات على الهواء أثناء قضاء حاجتهن، الأمر الذي أثار موجة سخرية عارمة لما يتناوله البرنامج من فكره شاذة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل