المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يستعيد السيطرة على مخيم حندرات الاستراتيجي بشكل كامل

09/29 14:57

14:20 29.09.2016(محدثة 14:33 29.09.2016) انسخ الرابط

قالت مصادر ميدانية من حلب لـ"سبوتنيك"، إن قوات الجيش السوري وقواته الصديقة استعادت بشكل كامل السيطرة على مخيم حندرات الاستراتيجي شمال شرق حلب، صباح اليوم الخميس، بعد معارك عنيفة مع إرهابيي جبهة النصرة وما يعرف بجيش الفتح.

الجيش السوري يبدأ عملية واسعة في حلب بالسيطرة على "الفرافرة"

وتحدثت المصادر، أن الهجوم المدروس واستعادة زمام المبادرة من قبل القوات الحكومية السورية أدت لاسترجاع  السيطرة على المخيم الذي انسحبت القوات منه قبل يومين عقب هجوم كثيف للإرهابيين الذين تكبدوا خسائر فادحة جداً في محيط المخيم وداخله غير العشرات الذين أسروا بداخله.

وأكدت المصادر، أن الطيران السوري والروسي حقق أهدافا دقيقة جداً من خلال ضرباته المركزة  شرق المخيم وجنوبه، مع استهداف الآليات الثقيلة التي كان ينشرها  الإرهابيون على أطراف المخيم، وبذلك يكون المخيم بشكل كامل أصبح تحت سيطرة القوات السورية والتي مازالت تتقدم بشكل سريع إلى عمق الريف الشمالي الحلبي والواصل إلى الحدود السورية التركية.

انظر أيضا: الجيش السوري يدخل مخيم "حندرات" شمال حلب الجيش السوري يقلب الطاولة على مسلحي حندرات ويتقدم لتحرير المخيم

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو لا تأخذ أنباء عن تخطيط واشنطن لضرب الجيش السوري على محمل الجد

لا ترى الرئاسة الروسية سببا لتصديق الأقاويل حول إمكانية إقدام الولايات المتحدة الأمريكية على توجيه الضربات للقوات الحكومية في سوريا.

كيسنجر يدعو إلى تجنب التصعيد في الأزمة السورية

حذر مستشار الأمن القومي السابق للرئيس الأمريكي، هنري كيسنجر، مما وصفه بـ "التوتر الدولي" الراهن، مشيراً إلى أن التوتر يتصاعد على نحو يصعب التحكم فيه ويهدد بمرحلة أخرى تشبه الحرب الباردة.

رئيس اتحاد الجالية العربية في أمريكا يكشف لـ "سبوتنيك" تفاصيل الزيارة إلى سوريا

زار ممثلو الجالية العربية من مهاجري سوريا ولبنان في البرازيل، التي تعد أكبر جالية عربية في العالم، سوريا وسلموا المساعدات الإنسانية للحكومة، والتي شملت 7 شاحنات مجهزة بالكامل بالإسعافات العاجلة و150 كرسيا متحركا.

بالصور... "تي-14" دبابة روسية ترعب القوات البرية الأمريكية والأوروبية

وصفت مجلة "ناشيونال انتريست" الأمريكية الأربعاء 28 سبتمبر/أيلول الدبابة الروسية الحديثة تي – 14 أرماتا بأنها تمثل "مشكلة" للقوات البرية الأمريكية ولقوات الناتو في السنوات المقبلة.

"تصرفات" روسيا تزعج مدير السي آي إيه

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل