المحتوى الرئيسى

حسن المستكاوي : نجاح نوران جوهر امتداد لنجاحات مدرسة الإسكواش المصرية

09/29 14:36

أكد حسن المستكاوي، رئيس نادي وادي دجلة، أن نجاح نوران جوهر صاحبة الـ 18 عامًا هو امتداد لنجاحات مدرسة الإسكواش المصرية التي تربعت على عرش اللعبة.

وقد استطاعت "نوران" أن تصعد إلى قمة الاسكواش على مستوى العالم وتحتل المركز الأول في قطاع الناشئين خلال شهر أغسطس الماضي 2016 بعد أن حسمت لصالحها اثنتين من أقوى البطولات العالمية في هذه الرياضة.

وأضاف "المستكاوى": نوران جوهر تحظى برعاية كاملة من نادي وادي دجلة، الذي اتخذ من شعار "مجتمع الأبطال" عنوانًا وهدفًا، استطاع عن طريقه أبطال النادي في اللعبات المختلفة أن يحققوا العديد من الإنجازات المحلية والبطولات.

وقال "المستكاوى" إن نادي وادي دجلة على مدى سنوات حقق نجاحًا كبيرًا وغير مسبوق في أسلوب إدارة الأندية الخاصة وتواجدها على الساحة الرياضية، وصنع النادي لنفسه بأسلوب إداراته مكانة مميزة وسط الأندية المصرية بصفة عامة، وهذا الوجود المؤثر لوادي دجلة ليس فقط من ناحية المشاركة في المسابقات والمناسبات الرياضية المختلفة وإنما استطاع أيضا أن يكون حاضرًا وبقوة في كافة البطولات ويتصدر مشاهد التتويج بالبطولات المحلية والدولية ولنا في ذلك الكثير من الأدلة والأبطال الذين نفخر بهم مثل نوران جوهر ورنيم الوليلي ومحمد صفوت ودانا خالد وأحمد النمر ودعاء الغباشي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل