المحتوى الرئيسى

ضبط أحد أعضاء مافيا الهجرة غير الشرعية بالدقهلية | المصري اليوم

09/29 11:34

تمكنت مباحث الدقهلية، فجر الخميس، من ضبط أحد سماسرة الهجرة غير الشرعية والمتورط في تهريب عدد من الشباب والأطفال عن طريق البحر بوسائل نقل بحرية غير مؤمنة.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، تلقى أن فريق من ضباط مباحث الأموال العامة بإشراف اللواء مجدي القمري مدير المباحث الجنائية نجحوا في إلقاء القبض على احد اشخاص مافيا الهجرة غير الشرعية، حيث وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية أكدتها التحريات السرية تُفيد قيام ( محمد م ي ) 34 سنة عاطل ومقيم قرية «ميت دمسيس» دائرة مركز أجا، بتهريب العمالة المصرية من الشباب للعمل بالدول الأوربية عبر السواحل والشواطئ المصرية مقابل مبالغ مالية، عن طريق الإستعانة بوسائل نقل بحرية غير مؤمنة وغير صالحة للإبحار مسافات طويلة، ما يعرض حياة مستقليها للخطر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنه وبحوزته هاتف محمول، بفحصه تبين أنه يحوي (صور تأشيرات لعدة دول أجنبية، وبطاقات شخصية للعديد من الأشخاص ورسائل نصية بينه وبينهم تفيد رغبتهم في السفر للدول الأوربية عن طريق السواحل والشواطئ المصرية مقابل مبالغ مالية واتفاقه معهم على استلام الأموال.

وتحرر محضر بواقعة الضبط وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وتم التحفظ على الهاتف المحمول على ذمة تصرفات النيابة.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات إعترف بقيامه بتسفير عدد كبير من الشباب بطرق غير شرعية بالتعاون مع أشخاص آخرين مقابل تقاضي مبالغ مالية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل