المحتوى الرئيسى

القبض على 8 من سماسرة الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية

09/29 17:55

تباشر النيابة العامة بالإسكندرية التحقيق مع 8 أشخاص من سماسرة الهجرة غير الشرعية عقب ضبطهم أثناء قيامهم بتجميع الشباب من راغبي السفر لدولة إيطاليا عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات غير الآمنة وغير المعدة لنقل الركاب نظير بعض المبالغ المالية.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمرك – بالتنسيق مع ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة – قد تمكنوا من ضبط كل من” س. أ. م” 58 عاما صياد السابق اتهامه في قضيتي ” أموال عامة – آثار” منهم القضية إداري المنتزه و”خ.م.ح” 26 عاما صياد السابق اتهامه في قضية جنايات قسم المنشية ” مخدرات” و”أ. س. أ” 29 عاما عاطل السابق اتهامه في قضية جنح أحداث والمحكوم عليه في قضية جنح القسم ” شيك ” غيابيا بالحبس لمدة سنة و” أ. م. س” 48 عاما صياد.

كما تم ضبط كل من”أ. أ. ر” 41 عاما صياد السابق اتهامه والمحكوم عليه في 12 قضية “نصب واستيلاء ” منهم قضية جنح قسم ثان المنتزه هجرة غير شرعية والمدرج على قوائم الممنوعين من السفر و”أ. م. ع” 39 عاما صياد السابق اتهامه فى القضية إداري قسم شرطة الجمرك “نصب” و”أ. أ. م” 51 عاما صياد مقيم بمحافظة كفر الشيخ والسابق اتهامه في 3 قضايا منهم قضية تهرب ضريبى” و” م. م. ح” 30 عاما مستخلص جمركي.

وتبين من التحريات قيام المتهمين السابق ذكرهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات من راغبي السفر للعمل بدولة إيطاليا للهجرة غير الشرعية عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات غير الآمنة وغير المعدة لنقل الركاب نظير مبالغ مالية يتحصلوا عليها منهم .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل