المحتوى الرئيسى

مورينيو يؤكد أهمية خوان ماتا في مانشستر قبل مواجهة لوهانسك الأوكراني

09/29 10:17

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على أهمية الإسباني خوان ماتا داخل الفريق وقال هذا اللاعب الدولي "منسجم بشكل أفضل" عما كان عليه في تشيلسي، ناديه السابق.

ولم يحافظ ماتا، الذي لعب تحت قيادة المدرب البرتغالي في تشيلسي، على مكانه في التشكيلة الاساسية لـ"الشياطين الحمر" منذ بداية الموسم على الرغم من مشاركته في لقاء الجولة الماضية أمام ليستر سيتي والذي انتهى بفوز المان يونايتد 4-1.

ونفى مورينيو أن يكون سببا في رحيل ماتا، 28 عاما، لصفوف اليونايتد في يناير لعام 2014 مقابل 37 مليون يورو.

وقال المدرب البرتغالي - خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة اليوم أمام زوريا لوهانسك الأوكراني على ملعب "أولد ترافورد" بدور المجموعات بدوري أوروبا - "قبل أي شيء، لست أنا الذي قرر بيعه.. عملي ليس البيع والشراء، وأركز على التدريب والعمل داخل الملعب واعطى رأيي للادارة حول سياسة التعاقدات".

وأضاف "ثانيا، خوان هو من طلب الرحيل عن الفريق، وعندما يوجد لاعب يطالب باللعب دائما، فعليك التفكير مليا في الأمر".. فكرتي عن كرة القدم مع الفريق بالإضافة غلى الأهداف في تشيلسي، تختلف عن مانشستر يونايتد. الموقف مختلف تماما".

وشدد المدرب السابق لأندية بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلانو وريال مدريد الإسباني، أن دور ماتا داخل اليونايتد يختلف تماما عن الذي كان يلعبه مع "البلوز".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل