المحتوى الرئيسى

بالصور..محافظ بني سويف و11 نائباً يبحثون مشاكل المواطنين

09/29 14:28

شريف محمد حبيب ـ محافظ بنى سويف ـ ارشيفية

عقد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، اجتماعًا ضم الجهاز التنفيذي بالمحافظة، حضره 11 نائبًا من أعضاء مجلس النواب وهم (بدوي النويشي، على بدر،عاطف عبدالجواد، حسام العمدة، محمود عزت، عبدالحميد كسًاب، عبدالله مبروك، هشام مجدي، هشام سليم، جمال هندي، ميرفت ميشيل).

وطرح النواب عدداً من المشكلات التي تواجه دوائرهم، في حضور التنفيذيين لتحديد وتوفير الحلول السريعة والعاجلة لها، حيث وجه المحافظ بوضع جداول زمنية للحلول المقترحة وعمل تقارير بمعوقات التنفيذ.

مشيراً إلى أنه تم الإتفاق مسبقًا على قيام السادة النواب، بإرسال الموضوعات قبل الأجتماع بأسبوع لدراستها بهدف إيجاد الحلول لها، وتوفيرالوقت والجهد، وتطرق اللقاء لمتابعة ماتم تنفيذه من حلول للمشكلات والمطالب التي تم استعراضها في اللقاءات السابقة.

كما أكد المحافظ على توجيهاته السابقة للتنفيذيين، بتطبيق القانون والتعامل بشفافية تجاه مطالب وإحتياجات المواطنين وفي حدود صلاحياتهم والبعد عن البيروقراطية ومركزية القرار وضرورة التكامل والتنسيق بين الجهات التنفيذية، وبعضها لتحقيق إنجاز أسرع وأفضل ليشعر المواطن بجهود ملموسة على أرض الواقع.

وأشار المحافظ بأن الاجتماع شهد الاتفاق على تنفيذ عدد من الحلول لبعض المشكلات، التي تقدم بها النواب، وأن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد تنفيذيين ونواب، من أجل تحقيق ما يطمح إليه المواطن في كافة جوانب حياته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل