المحتوى الرئيسى

لويس إنريكي: النتيجة عادلة والتغييرات منحت برشلونة الأفضلية

09/29 08:56

وصف لويس إنريكي مارتينيز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه الألماني بوروسيا مونشنجلادباخ (1-2) أمس الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري الأبطال بـ”العادل” والذي جاء في الشوط الثاني عندما تحسن تمركز اللاعبين كثيرا.

وأعرب إنريكي عن أسفه لافتقاد اللاعبين للدقة في إنهاء الهجمات في الشوط الأول عندما كانت “طريقة اللعب غير واضحة”، في الوقت الذي أثنى فيه على التحسن الذي طرأ على أدائهم في النصف الثاني.

وقال إنريكي في تصريحات عقب المباراة “خلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكننا كنا نلعب أمام فريق لم يخسر خلال 18 مباراة وهذا نتيجة لعمل كبير. لم يضغطوا علينا في الأمام، وفي الشوط الأول، على الرغم من عدم وجود انسيابية في اللعب، سنحت لنا أربع فرص واضحة للتسجيل. بينما استغلوا هم كرة مرتدة للتسجيل”.

وأقر أيضا بسوء تمركز اللاعبين في النصف الأول، وهو الأمر الذي تغير كثيرا في الشوط الثاني بدخول رافينيا ألكانتارا وأردا توران.

وقال في هذا الصدد “كان هناك 11 لاعبا متمركزين في مناطقهم خلال الشوط الأول بسبب تمركزنا السيئ”.

وعن تحسن أداء الفريق في النصف الثاني، أكد بأنهم بحثوا عن “فتح الملعب وتواجد لاعبين بين خطوط الخصم” وهو ما سمح لهم بالفوز باللقاء “بشكل عادل”.

واختتم إنريكي تصريحاته “الصعوبة التي وجدناها من أجل الفوز في هذا الملعب وتعادل السيتي، يدلان على أن الأمور لن تكون سهلة. ولكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا والتركيز على أنفسنا”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل