المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #آرسنال يضرب #بازل بثنائية بدوري الأبطال

09/28 23:17

ضرب فريق آرسنال ضيفه بازل السويسري بثنائية نظيفة،وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب طيران الإمارات ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأنهى فريق آرسنال الشوط الأول بالتقدم بثنائية نظيفة على حساب بازل السويسري ، بواسطة النجم الدولي الإنجليزي الرائع ثيو والكوت بعد تمريرتين مميزتين وبأتقان شديد من الفنان التشيلي ألكسيس سانشيز بالدقيقتين 7 و26.

في الشوط الثاني ،واصل فريق آرسنال محاولاته على المرمى السويسري فيما كانت هجمات الضيف حاضرة ولكنها أنتهت عند الدفاع والحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا ،ورغم الخطورة من الفريقين،ولكن المباراة أنتهت بثنائية نظيفة.

شهدت المباراة ، حضور المصري محمد النني كبديل في الدقيقة 70 للنيجيري أيوبي وقدم مستوى طيب في الوقت المتبقي ضد فريقه السابق ،فيما لم يشارك المصري الآخر عمر جابر وظل على دكة البدلاء ولم يستعين به مدرب بازل طوال المباراة.

ليظفر فريق آرسنال بفوزه الأول بالتشامبيونزليج هذا الموسم بعد تعادله الأول مع باريس سان جيرمان بالعاصمة الفرنسية،فيما تلقى بازل السويسري خسارته الأولى عقب تعادله الإفتتاحي أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل