المحتوى الرئيسى

بالفيديو - برشلونة يقلب الطاولة على مونشنجلادباخ .. وسيلتك والسيتي يتعادلان في مباراة مجنونة

09/28 22:52

حقق برشلونة الفوز الثاني له على التوالي على حساب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين مقابل هدف ، وتعادل مانشستر سيتي مع سيلتك بثلاثة أهداف لكلاً منهما في المباراتان اللتان أقيمتا على ملعبى "بوروسيا بارك" و"سيلتيك بارك" و في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

إنتهى الشوط الأول بتقدم بروسيا مونشنجلادباخ بهدف وحيد عن طريق ثورجان هازارد في الدقيقة 34 بعد إستغلال لاعبى وسط أصحاب الأرض خطأ بوسكيتس ويتقدموا على حدود منطقة الجزاء ويمرروا لـ "هازارد" الصغير ويسجل بسهولة.

وفي الشوط الثاني نجح التركي الدولي أردا توران في إحراز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة في الدقيقة 65 ، ليتقدم المدافع الإسباني بيكيه لبرشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 73.

إنتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 ، حيث افتتح موسى ديمبلي أهداف اللقاء مبكراً في الدقيقة الثالثة بعد إنفراده بكلاوديو برافو حارس السيتي ، ليرد فرناندينو بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 12 بعد كرة مرتدة وصلت داخل منطقة جزاء سيلتيك ليسدد ويسجل.

ليعود سيلتيك مجدداً ويسجل الهدف الثاني عن طريق كيران تيراني بعد ان وصلته تمريرة رائعة من زميله توم روجيك ليسدد وتسكن شباك برافو في الدقيقة 28 ، وبعد ثمانى دقائق عاد رحيم ستيرلنج وأحرز هدف التعادل للسيتي بعد مجهود مميز من ديفيد سيلفا ليسدد على يمين جوردون حارس سيلتيك في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني ، تقدم أصحاب الأرض للمرة الثالثة عن طريق موسى ديمبلي في الدقيقة 47 من عرضية كيران تيرنى ليسجلها بطريقة اكروباتية رائعة ، ليرد السيتي ويحرز الهدف الثالث عن طريق نوليتو في الدقيقة 55.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة الثالثة ، وفشل مونشنجلادباخ في الحصول على أي نقطة في المباراة الثانية على التوالي ليتذيلوا المجموعة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني وحصل سيلتك على النقطة الأولى له في البطولة الأوروبية هذا الموسم. 

شاهد أهداف مباراة مونشنجلادباخ وبرشلونة من هنا بعد قليل

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل