المحتوى الرئيسى

"فوربس" تكشف حجم ثروة ترامب

09/28 22:30

22:04 28.09.2016(محدثة 22:08 28.09.2016) انسخ الرابط

قالت مجلة "فوربس"، الأربعاء، إن حجم ثروة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب يتناقض مع ما يقوله الرجل بأن ثروته تبلغ 10 مليارات دولار.

وحسب المجلة الأميركية، فإن ثروة ترامب  تقدر بنحو 3.7 مليار دولار، وتراجعت بقيمة 800 مليون دولار عن العام الماضي بسبب أداء سوق العقارات في نيويورك، الذي يعد أبرز استثمارات المرشح الجمهوري.

حرب نكات وسخرية بين كلينتون وترامب

وتابعت المجلة ملفات 28 من الأصول التي يملكها رجل الأعمال، وتوصلت إلى 18 من هذه الأصول انخفضت قيمتها بما في ذلك برج ترامب في مانهاتن. 

ولا تُعرف على وجه الدقة حجم ثروة ترامب، بسبب رفضه الكشف عن بيانات الإفصاح الضريبية، وهو أمر يخالف العرف الذي اتبعه المرشحون للرئاسة الأميركية في العقود الماضية.

وكان المرشح الجمهوري أعلن، في مايو/أيار الماضي، أن ثروته تبلغ 10 مليارات دولار، لكن لم يبرز وثيقة تثبت ذلك، ورقم الـ 10 مليارات يفوق بضعفين تقديرات مستقلة.

وأظهر الإفصاح الضريبي للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون وزوجها بيل كلينتون أنهما حصلا على دخل مالي 10.6 مليون دولار في 2015، وحصل الزوجان على هذه الأموال من مبيعات الكتب وإلقاء الخطب.

انظر أيضا: المكسيك...خائفون من فوز "ترامب" يلجأون إلى شراء الروبل المناظرة الأولى...ترامب وكلينتون يتراشقان التهم "‬عشيقة كلينتون" و"عدو ترامب" يشعلان أولى المناظرات الرئاسية

ثروة, مجلة فوربس, ترامب, أمريكا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

كيري: الولايات المتحدة مستعدة لوقف التعاون مع روسيا حول سوريا

أبلغ وزير الخارجية الأميركي جون كيري نظيره الروسي سيرغي لافروف، أن واشنطن على استعداد لتعليق اتفاقها الثنائي مع موسكو حول سوريا.

روبوت "أبو جعفر" السوري ينقذ سكان حلب من القنابل العنقودية

تفرض الحرب نمط حياة جديدة على من يعيش تحت وطأتها، وهو الأمر الذي ينطبق على شاب سوري ألهمه القصف المتواصل على مدينته ابتكار روبوت ضد القنابل العنقودية.

امرأة منقبة تقتل 2 من مسلحي "داعش" في الموصل

نقلت قناة "السومرية"، عن مصادر محلية بمحافظة نينوى، بأن اثنين من مسلحي "داعش" قتلا في مدينة الموصل على يد امرأة منقبة في حادثة هي الثالثة من نوعها خلال شهر سبتمبر/أيلول الجاري.

نتنياهو يدخل الحمام برفقة فصيل من الحراس الشخصيين

رافق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فريق حراسة كبير أثناء ذهابه إلى الحمام، في مطعم أمريكي. فكم كان عددهم؟

شاهد "طلقة الموت"...مدفع فتاك لأقوى مقاتلة روسية من الجيل الخامس

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل