المحتوى الرئيسى

"ماكدونالدز مصر" تفتح أحدث فروعها وأولها بمحافظة المنيا

09/28 22:13

قامت شركة "مانفودز" سلسلة مطاعم ماكدونالدز مصر- بافتتاح فرعها الأول بمحافظة المنيا باستثمارات تتجاوز 6 ملايين جنيه في إطار خطتها الطموحة للتوسع والاستثمار في السوق المصرية،

وتم إنشاءه طبقاً لأحدث تكنولوجيا صديقة للبيئة وموفرة في استهلاك الكهرباء والمياة مثل كافة الفروع الجديدة التي تم افتتاحها من قبل الشركة مؤخراً.

وجاء اختيار افتتاح الفرع الجديد بمحافظة المنيا بعد دراسة متأنية ليخدم قاعدة سكانية عريضة. هدفت الخطوة إلى ابراز الأهمية الاقتصادية لمحافظة المنيا عروس الصعيد ووضعها على خريطة الاستثمار العالمية.

كما يأتي دعم شركة مانفودز مصر للمحافظة ليس فقط في افتتاح الفرع الذي سيقدم لأهالي المحافظة منتجات عالمية الجودة بأسعار متنوعة تناسب كافة الفئات الاجتماعية ولكن أيضاً من خلال توفير العديد من فرص العمل لشباب المحافظة والعمل على تنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة فى هذا المجال الواعد.

من جانبه قال المحافظ اللواء عصام البديوي

حضر رئيس المدينة السيد إسماعيل الفحام نائباً عن محافظ المنيا اللواء عصام البديوي في كلمة القاها نيابة عنه إسماعيل الفحام إنه خطوة في طريق جعل الصعيد المصري قبلة المستشمرين متمنين المزيد من النجاحات للفرع الجديدة.

وأضاف ان الفرع الجديد يمثل استثمارا ماديا ومعنويا حيث نقل الخبرات وتدريب العمالة الشابة وتقديم قيمة مضافة في إطار التنمية المجتمعية للمحافظة.

وأكد هشام عبد الوهاب مدير عام التسويق لشركة مانفودز مصر -أن افتتاح الفرع الجديد هو جزء من الخطة التوسعية للشركة التي تم الإعلان عنها والتي تتضمن زيادة عدد فروع الشركة الى 170 فرع بحلول عام 2020.

وقال مستمرون في التوسع وزيادة فروعنا في جميع محافظات مصر وبالأخص في محافظات الصعيد باستثمارات ضخمة تعود بالنفع على المواطن المصري وتمثل قيمة مضافة لأهالي المحافظات التي نتواجد بها.

ولفت هشام أن الفرع الجديد يعكس ثقة ماكدونالدز- مصر فى السوق المصرى كأحد الأسواق الواعدة التى تشهد تزايدا ملحوظا من العملاء، ما يدفع الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات.

قامت الشركة على هامش حفل الافتتاح بدعوة 30 طفل من الأيتام وطلاب المدارس المجتمعية من أبناء محافظة المنيا لقضاء يوم ترفيهي بالفرع والاستمتاع بعروض رونالد ماكدونالد الترفيهية والتعليمية في الوقت ذاته.

وقد جاءت دعوة الشركة للأطفال في إطار سياسة الجار الصالح التي تتبعها ماكدونالدز مصر في كل المدن والأماكن التي تتواجد بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل