المحتوى الرئيسى

شاذ جنسيا وصديقه يمارسان الفجور بالتحرير.. وبهذا عوقبا!

09/28 20:07

أمر المستشار بهجت حلاوة وكيل أول نيابة قصر النيل، بحبس شاذ جنسيا وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بممارسة الفجور مقابل مبلغ مالي بالتحرير.

واعترف المتهم الأول في تحقيقات النيابة أمام المستشار بهجت حلاوة وكيل نيابة قصر النيل، باحترافه ممارسة الفجور مع الرجال مقابل 1200 جنيه في الساعة.

وكشف التحقيقات التي باشرها المستشار بهجت حلاوة، أن “محمد.ع.ا” يعمل في محل ملابس، اعتاد تعاطي حبوب منع الحمل التي أعطته مظهرا أنثويا، وأنشأ صفحات إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ لاستقطاب الشباب راغبي ممارسة الشذوذ مقابل مبلغ مالي، ووضع بعض الصور الإباحية وأرقام هواتفه.

وأشارت التحقيقات إلى أن صديقه “رجب. م” يعمل في كوافير حريمى، يقوم بتحضيره لحفلات الشواذ من خلال تسريح شعره، ووضع الزينة له والكحل على عيونه.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث الآداب، بإدارة شاب موقع على شبكة التواصل الاجتماعى لممارسة الأعمال المنافية للآداب، واستقطاب الشباب من راغبي الشذوذ الجنسي بمقابل مالي، تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة المعلومات، تبين من صحتها بقيام “علاء.م.ا” 24 سنة، عامل، مقيم في الإسكندرية، بإنشاء صفحة على شبكة التواصل الاجتماعى وعرض صور إباحية له وأرقام هواتفه، لاستقطاب راغبى ممارسة الشذوذ الجنسى مقابل 1200 جنيه في الساعة، وقيام صديقه “رجب.م” 21 سنة، عامل بمحل كوافير حريمة، ومقيم في الإسكندرية، بتحضيره لحفلات الشواذ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل