المحتوى الرئيسى

بالصور.. "نساء مصر" تُكرم 10 شخصيات وطنية لمرور عامين على تأسيسها

09/28 20:00

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة سفير النوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي احتفالية "عامان من العطاء" وذلك بمناسبة مرور عامين على تدشين الجمعية التي تعد أحد أهم أذرع تنمية البشر والحجر في مصرنا المحروسة.

وشهدت الاحتفالية التي أقيمت صباح اليوم، بأحد الفنادق الكبرى بضاحية مصر الجديدة توقيع عقد رعاية بين الجمعية و"عطا جروب" ويمثلها رئيس مجلس الإدارة محمد عطا واتفق الطرفان الطرفان على أن تتولى عطا جروب رعاية المشروعات التنموية التي تقوم بها الجمعية.

كما وقعت الجمعية مذكرة تفاهم مع مركز عمان والخليج للدرايسات الاستراتيجية ويمثله السيد محمد عيسي العدوان مالك ورئيس المركز.

واتفق الطرفان على تنمية التعاون القائم بينهم على المصالح المشتركة وفقًا للقوانين، وتبادل المعلومات والخبرات في مجال التدريب والاستشارات وعقد المؤتمرات واللندوات وورش التدريب والتاهيل.

كذا وقعت الجمعية بروتوكول تعاون مع اتحاد مصر لجمعيات الاشخاص ذوي الإعاقة وتمثله الدكتورة مرفت السمان رئيس مجلس الإدارة.

واتفق الطرفان على أن تكون الانشطة التدربية في كافة المجالات المتعلقة بشؤون الاعاقة من خلال أماكن يخترها الطرفان في كافة المحافظات، بالإضافة إلى عقد مهرجان دولي بمحافظة أسوان يتم خلاله الاستعانة بأصحاب الخبرات ومنهم ذوي الإعاقة.

وفي سياق متصل تم عرض فيلم وثائقي يتضمن إنجازات الجمعية التي تمت على أرض الواقع منذ التدشين حتى الآن، كما قامت الجمعية بتكريم 10 شخصيات فاعلة وإيجابية في الحياة العامة المصرية من خلال تقديم دروع تذكارية لهم.

وفي تصريحات صحفية قالت سفير النوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، إنه اليوم تحتفل الجمعية بحصاد مجهود شاق بذل على مدى عامين لاسيما في تأكيد انحيازها للوطن والشعب المصري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل