المحتوى الرئيسى

تنفيذ 677 مشروعا للشباب ضمن «مشروعك» بقروض 37.8 مليون جنيه بالإسماعيلية | المصري اليوم

09/28 18:00

أكد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، على حتمية وتضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وضبط الأسعار ومكافحة الغلاء خلال تلك الفترة من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، كما أكد على ضرورة الاهتمام بحسن معاملة المواطنين ورفع مستوى الأداء في تقديم كافة الخدمات الجماهيرية وتفعيل التواصل بين المواطن والمسؤول التنفيذي.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لجلسة الاجتماع الدوري الشهري للمجلس التنفيذي للمحافظة، والتي عقدت بحضور اللواء على العزازي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والأمير أبوزيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنواب أشرف عمارة، وآمال رزق الله، عضوا مجلس النواب، والعقيد النميري محمد فتحي، المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم ووكلاء الوزارات لمختلف المديريات الخدمية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على ضرورة المضي قدما في تكثيف حملات رفع وإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية أولا بأول والتعامل بكل حسم وشدة مع أي شكل من أشكال التعديات من بداية ظهورها وتطبيق القانون على الجميع دونما أية استثناءات .

كما أكد محافظ الإسماعيلية خلال الاجتماع على ضرورة التوسع في فتح فصول دروس مجموعات التقوية للطلاب بجميع المدارس لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء عن أولياء الأمور وأسر الطلاب.

وخلال الجلسة تم التأكيد على الانتهاء من تركيب المصاعد الكهربائية الخاصة بكوبري المشاة على نفق الثلاثيني، والذي يربط بين حي أول وحى ثان بنهاية شهر نوفمبر القادم، ودخول الخدمة الفعلية قبل نهاية العام الجاري.

كما أكد المحافظ على بدء استئناف حملات مكافحة الكلاب الضالة باستخدام طلق الخرطوش رحمة ورفقا بالحيونات من عذاب استخدام السم في المكافحة، والعمل على القضاء على انتشار مرض السعار بسبب عقر الكلاب للمواطنين ببعض الأماكن، وذلك بالتنسيق فيما بين أجهزة الطب البيطري والأمن .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل