المحتوى الرئيسى

كيف تفوق #العين الإماراتي على #الجيش القطري في #الآسيوية

09/28 17:43

حقق نادي العين الإماراتي فوز هام على نظيره الجيش القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبهذا الفوز يقترب الفريق العيناوي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا قبل لقاء الإياب المزمع إقامته خلال الشهر المقبل “أكتوبر” في العاصمة القطرية “الدوحة”.

ونستعرض لكم فيما يلي أبرز الأسباب التي قادت الفريق العيناوي لتحقيق فوز هام على الجيش القطري :

واصل عمر عبد الرحمن “عموري” تقديم أداء رائع في منافسات دوري أبطال آسيا الموسم الحالي وتمكن من قيادة فريقه للفوز عبر صناعته للهدف الاول وتسجيله للهدف الثاني والمساهمة في الهدف الثالث، عموري لا يتوقف دوره على مجرد صانع ألعاب فقط بل هو قائد للفريق في منطقة وسط الملعب وقادر على تحفيز زملاءه رغم صغر.

وحصد عموري جائزة أفضل لاعب مباراة في مباراة فريقه أمام الجيش القطري، وبذلك دخل تاريخ المسابقة القارية كأكثر اللاعبين حصولًا على جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة السابعة، أكثر من أي لاعب آخر.

2- خطأ الشاطر بألف :

لم يُقدم خليفة أبو بكر حارس مرمى نادي الجيش القطري المستوى المأمول منه خلال المباراة وتسبب في خطأ كارثي عندما سقطت كرة عموري من يده لتصل إلى البرازيلي كايو والذي أودعها داخل الشباك بسهولة في وقت قاتل من المباراة ليتسبب خطأة في زيادة حصيلة الأهداف العيناوية والذي قد يكون سببا في وصول الفريق إلى نهائي البطولة.

3- إفتقاد الجيش لعنصر هجومي هام :

إفتقد نادي الجيش القطري عنصر هجومي هام جدا وهو اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله والذي غاب عن فريقه بداعي الإصابة، ويأتي الأثر السلبي لغياب حمدالله لإنه كان يمثل ثنائي مرعب بجانب البرازيلي رومارينيو الذي حاول كثيرا ولكن بشكل فردي وسط تفوق من الدفاع العيناوي.

4- ترجمة الإستحواذ إلى أهداف :

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل