المحتوى الرئيسى

سوزان نجم الدين ضيفة مهرجان الإسكندرية السينمائي

09/28 22:20

حلّت النجمة العربية سوزان نجم الدين ضيفة على مهرجان الإسكندرية السينمائي لمدن البحر المتوسط بدورته الـ٣٢ من خلال عرض فيلمها أنا وأنت وامي وأبي.

شاركت نجم الدين في فعاليات المهرجان حيث تواجدت في غالبية الندوات، وبحضورها اللافت تركت مداخلاتها أثراً كبيراً خاصة في الندوات التكريمية لدريد لحام ويسرا وسلاف فواخرجي وغسان مسعود التي حرصت على حضورها. كان اللافت حبها واحتضانها لإنجازات زملائها المكرمين فهي تتشرف بقامة مثل دريد وتؤكد على تقديرها ليسرا التي استحقت تسمية دورة هذا المهرجان باسمها وتعتز بوجود نجمة كسلاف في بلدها وتفتخر بعالمية غسان مسعود الإنسانية والفنية في حين هم يبادلونها المحبة والفخر.

 ومن منبر الندوة الأهم على مستوى الصناعة السينمائية العربية حيث اعتلت المنصة الى جانب نقباء السينمائيين العرب كان لنجم الدين اقتراحات عملية في كيفية الوصول الى انتاجات سينمائية عربية مشتركة وجامعة تنطلق من نص عربي حقيقي، يكون فيه تعدد البلدان وجنسيات الممثلين العربية حاجة لبناء قصة العمل بحيث ترتبط الجنسيات والشخصيات بشكل جوهري وحقيقي بأحداث الفيلم وصولاً الى التنفيذ والتمويل المشترك.   

أما في حفل اختتام المهرجان، فاجأت سوزان نجم الدين الحضور باطلالةٍ  أنيقة راقية، ولم يقتصر حضور سوريا في مهرجان الإسكندرية على أفلامها المشاركة التي حصدت جوائز وعلى تكريم كبار فنانيها فقط بل حضرت سوريا من خلال حضور نجمة لها في قلب مصر مكانة خاصة من الحب والتقدير. سفيرة تحمل وطنها وتسافر به أبعد من حدود المساحة والمسافات لتحطّ في بلادٍ حبيبة حيث يفوح قلبها حباً، تنثر عبقها وراءها تصطاد به قلوب معجبيها في كل قطرٍ وفي بلادٍ تعشق وتقدّر مكانتها وإنجازاتها.

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل