المحتوى الرئيسى

سامسونج الخليج للإلكترونيات تبدأ برنامج استبدال أجهزة جالاكسي نوت 7 في الإمارات

09/28 12:56

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن بدء برنامج استبدال هاتف Galaxy Note7 في الإمارات العربية المتحدة، وهو البرنامج الذي يتيح للمستخدمين القدرة على استبدال جهاز Galaxy Note7 الحالي بجهاز جديد.

يمكن للعملاء زيارة مجموعة مختارة من متاجر* سامسونج المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة لاستبدال هواتفهم حتى تاريخ 31 ديسمبر 2016، كما يمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة زيارة مركز مخصص لاستبدال هاتف Galaxy Note7 خلال معرض جيتكس شوبر في قاعة اجتماعات العين F في مركز دبي التجاري العالمي بالفترة ما بين 1 إلى 8 أكتوبر.

ويأتي انطلاق برنامج استبدال هاتف Galaxy Note7 عقب قرار سامسونج في الثاني من شهر سبتمبر القاضي بالإيقاف الفوري لمبيعات وشحنات Galaxy Note7 بعد تحقيقات كشفت عن مشكلة متعلقة بخلية بطارية الجهاز، حيث شارك في برنامج استبدال هاتف Galaxy Note7 منذ انطلاقه عالمياً ما يقارب 60% من العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا وأوروبا.

ومنذ بداية التحقيقات الأولية هذه، بذلت سامسونج قصارى جهدها للتحقق من مستويات الجودة في التصنيع ومراحل ضمان الجودة. وبناءً على نتائج هذه التحقيقات، سامسونج واثقةٌ كل الثقة بأن مشكلة البطارية قد تم حلها بشكل كامل في أجهزة Galaxy Note7 البديلة التي ستتوفر للعملاء في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من اليوم.

وعلى الرغم من العدد القليل من الحالات المتعلقة بهذه المشكلة، تبقى سلامة العملاء هي أولوية سامسونج القصوى، حيث أعلنت سامسونج بالإضافة إلى بدء برنامج استبدال هاتف Galaxy Note7 اليوم عن خطوات إضافية من شأنها حماية المستخدم وتشجيع مالكي هواتف Galaxy Note7 على استبدال هواتفهم بأسرع وقت ممكن.

تحديث نظام التشغيل لتحديد مستوى شحن البطارية

أطلقت سامسونج تطبيق جديد لكافة أجهزة Galaxy Note7 في منطقة الخليج مهمته تحديد شحن بطارية الجهاز على مستوى 60% فقط. هذا التطبيق بدأ بالوصول إلى الأجهزة الحالية في 25 سبتمبر 2016، ويعمل على الحدّ من قدرة الجهاز على شحن البطارية بشكل كامل، وهو الأمر الذي تهدف سامسونج من وراءه إلى توجيه رسالة لمالكي هواتف Galaxy Note7 بضرورة استبدالها بشكل مباشر بأجهزة Galaxy Note7 الجديدة.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل