المحتوى الرئيسى

في ذكرى رحيله.. إسرائيلي يجسد شخصية عبد الناصر في مسلسل بريطاني

09/28 12:28

أطلقت شركة "نتفلكس" الإعلان الترويجي الأول لمسلسل The Crown أو "التاج"، البريطاني، الذي يروي تفاصيل حياة وحكم ملكة إنجلترا، الملكة إليزابيث، منذ توليها الحكم إلى اليوم، ويشمل العلاقات المصرية مع بريطانيا خلال فترة حكم الرئيس الراحل، جمال عبد الناصر.

ويتزامن موعد إطلاق الإعلان مع ذكرى وفاة الزعيم الراحل، الذي توفي عام 1970، ويجسد شخصيته في المسلسل، أمير بطرس، الذي أشار إليه موقع "الانتفاضة الإليكترونية" بأنه فلسطيني تربى في إسرائيل.

يؤدي بطرس أيضا دور الكولونيل زياد، في مسلسل Tyrant "الطاغية"، الذي تدور أحداثه حول عائلة أمريكية بسيطة تضطرها الظروف للعمل في إحدى دول الشرق الأوسط، وأثار الجدل حوله، بعد إشاعة مشاركة إسرائيليين في بطولته وإخراجه.

وحسبما ذكر موقع IMDB السينمائي، يشارك أمير بطرس، بدور عبد الناصر في حلقة واحدة من مسلسل The Crown، الذي تذاع أولى حلقات الموسم الأول منه، 10 حلقات، في الرابع من شهر نوفمبر المقبل، فيما أعلن المنتجون أن المسلسل سيستمر لستة مواسم، تنتهي أحداثها بأحداث حياة الملكة في الوقت الراهن.

وشارك أمير بطرس من قبل في فيلم The Fifth Estate، الذي يروي قصة جوليان أسانج، مؤسس موقع التسريبات "ويكيليكس"، بدور الابن الرابع للرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي، المعتصم، الذي لقي مصرعه على يد مقاتلي المجلس الانتقالي الليبي، في 20 أكتوبر 2011، أثناء محاولة الفرار من مدينة سرت المحاصرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل