المحتوى الرئيسى

بالفيديو- جون سينا يرد على إساءة دين أمبروز

09/28 12:17

رد نجم المصارعة الحرة جون سينا على إساءة نظيره دين أمبروز، في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "سماكداون" المباشر.

وكان أمبروز وصف سينا بأنه "عامل بدوام جزئي كسول"، وأضاف بأنه لا يحبه، وأنه لم يعد الوجه المعتمد لـ WWE وإنما هو، ليرد سينا عليه في حلقة هذا الأسبوع من "سماكداون" بأنه غير مهتم برأي أمبروز عنه.

وأكد جون سينا في برنامج Talking Smack، من تقديم رينيه يانج ودانييل برايان أن دين أمبروز هو الحلفة الأضعف في فريق "ذا شيلد"، وأن رفيقاه سيث رولينز ورومان راينز أصبحا من أقوى نجوم WWE عكسه.

وقال جون سينا: "دين أمبروز لا يحبني وأنا غير مهتم بأمره، وإذا كان يرغب في أن أهتم بما يفعله في مهرجان No Mercy، فيستعيّن عليه أن يتقدم لمواجهتي أو يتراجع عن نزالي، والأمر بسيط للغاية".

وتابع سينا: "لم يلفت دين أمبروز الأنظار إليه، منذ أول ظهور لفريق "ذا شيلد"، لأنه لم يكتشف نفسه بصورة صحيحة، عكس سيث رولينز ورومان راينز اللذان رسخا أقدامهما في WWE وأصبحا من ألمع نجومها في الوقت الحالي".

واستشهد جون سينا بالمصارع أنطونيو سيزارو، الذي أشار أنه فاز في العديد من المباريات في عرض "راو" المباشر، ولكنه مؤمن تماما بأنه مازال في مرحلة الإعداد لمشواره بصورة صحيحة، عكس دين أمبروز، الذي قال جون سينا عنه أنه يتباهي فقط بالفوز في المباريات، ويعتبر أن ذلك هو قمة النجاح.

وجاءت تصريحات جون سينا السابقة، بعد أن اعتدى على كلا من دين أمبروز وإيه جي ستايلز، في حلقة هذا الأسبوع من "سماكداون"، ليوجه رسالة قوية مفادها أنه سيحرص على أن يكون بطل WWE للمرة الـ 16 في مشواره، في مهرجان No Mercy.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل