المحتوى الرئيسى

فيديو| شاهد عيان يروى تفاصيل مصرع طالبتين تحت عجلات قطار بأسيوط - أسايطة

09/28 10:44

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » فيديو| شاهد عيان يروى تفاصيل مصرع طالبتين تحت عجلات قطار بأسيوط

قال أحد الباعة الجائلين المتمركزين بجوار مزلقان شارع رياض بأسيوط، وشاهد عيان على مصرع طالبتين بالثانوية العامة تحت عجلات قطار، صباح اليوم الأربعاء، إنه فى تمام الساعة 7.30 دقيقة، كان قطار بضاعة فى طريقة للخط القبلى “أسوان”، وكانتا الفتيات واقفتان على شريط رقم 1.

وأضاف شاهد العيان فى ذات التوقيت كان قطار ركاب آتى من الخط القبلى، للخط البحري ليستقر فى محطة أسيوط، ولكن الفتيات لم يتوقع مرور قطار الركاب على نفس خط وقوفهم، وكان قطار البضاعة لم ينتهى من مروره وهو ما جعل الفتيات دون مفر، فلقيا مصرعهما في الحال.

وأوضح بائع أخر فضل عدم ذكر أسمه أن المشكلة تكمن فى قرب تحويلة القاطرات بالقرب من المزلقان، مما يصيب المارين بالإرتباك، لسوء توقعهم، فقد يظن بعض المارة أن القطار سيسلك الرصيف 2، ولكن لقرب التحويلة يجد المارين القطار قادم عليهم، وهو ما يربك الجميع، بالإضافة لعدم إلتزام المواطنين بعد المرور أثناء إغلاق المزلقان، مطالبًا بضرورة تطوير منظومة المزلقانات، وتحديدًا هذا المزلقان لما يمثلة من خطورة لوجودة وسط المدينة.

كانتا قد لقيتا طالبتين حتفهن تحت عجلات القطار، اليوم الأربعاء، أثناء عبورهن مزلقان السكة الحديد بمدينة أسيوط في طريقهن للذهاب لمدرستهن.

وتلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوصول بلاغ من القوة المعينة بمزلقان محطة سكة حديد أسيوط بمصرع طالبتين صدمهما قطار أسيوط –سوهاج.

وإنتقلت قوات من مباحث قسم شرطة ثان أسيوط وبالفحص والمعاينة تبين مصرع (د.أ.م-طالبة)، و(ي.ع.ن-طالبة)، بالثانوية العامة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وجارى إخطار أهليتهما وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل