المحتوى الرئيسى

في أول مقابلة لها بعد طلاقها ماذا قالت ضيفة الحلقة الثانية من Project Runway ME وفاء الكيلاني لـ "لها" ؟

09/28 08:46

لطالما اشتهرت بالحنكة والذكاء وقوة الشخصية التي ميزتها عن غيرها من المحاورين. بتحدٍ، نجحت الإعلامية وفاء الكيلاني في الجمع بين الأصالة والتجدد تحت عنوان “ Old to New ”...  هي التي اشتهرت بإطلالاتها المعاصرة وأسلوبها المتفرّد رغم كلاسيكيتها وتمسكها بالماضي العريق.

- اسم وفاء الكيلاني يرادف القوة والشخصية النافذة إعلامياً في حواراتها، كيف تعبّرين عن هويتك المهنية من خلال الموضة؟

أحب البساطة وأجد الجمال فيها. تلفتني التصاميم التي تتمتع بالوضوح وتكون بعيدة عن التعقيد. شخصيتي هي التي ستبرز القطعة وليس العكس. كما أحب القصّات التي تظهر معالم الجسم ولكن باحتشام وأنوثة. أما بالنسبة إلى الألوان فأحب الدرجات الدافئة. وفي ما يتعلق بالموضة، أعتمد أسلوبين مختلفين، هما العملي والمريح في حياتي اليومية، والكلاسيكي الحديث والراقي على شاشة التلفاز.

- أي أقمشة تشعرك بأنك أكثر أنوثة، الدانتيل، أم الحرير أم الأقمشة المطبّعة بالورود؟

لا أحب الأقمشة المطبّعة بالورود إلا إذا جاءت في القسم العلوي من الفستان، على أن يتمتع الجزء السفلي ببساطة لون واحد. أفضل الحرير فهو أنثوي، كما أجد الدانتيل ساحراً ومثيراً، ولكن ليس كفستان، بل على اليدين أو الصدر.

- هل كانت التصاميم التي قدمها المشتركون في الحلقة تشبهك؟

بصراحة لم أجد التصاميم تشبهني بشكل عام، ولكن من الممكن أن أرتدي بعضها في الأيام العادية. أعذرهم ربما عرفوا شخصيتي ولكنهم لم يستطيعوا تجسيدها بسبب القواعد التي فُرضت عليهم، كما لم يكن لديهم الحرية في اختيار الأقمشة في هذا التحدي.

- لماذا طلبت تحدياً جديداً؟

الفريق طلب مني إدخالهم في تحدٍ جديد، واخترت لهم تحدياً صعباً لاكتشاف مواهبهم وقدراتهم وإبداعهم... ولكنهم نجحوا فيه وكانت النتيجة جيدة.

- أين وفاء الكيلاني من الموضة؟

بالنسبة إليّ، الموضة هي التصاميم التي تليق بي.

حلّت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضيفة على الحلقة الثانية تحت عنوان Old to New ... الكلاسيكية الراقية كانت عنواناً دائماً لإطلالتها، كما تميزت باختيارها التصاميم التي تتمتع بقصّات تسلط فيها الضوء على قوامها الممشوق وبالألوان الدافئة بعيداً من تلك الصارخة. اختار منسق الصورة الخاص بها سيدريك حداد السروال الموحد الذي يتميز بالأناقة والبساطة، وبلون عنابي بعد إطلالات عدة باللون الأسود فرضت عليها بسبب جديّة برنامجها.

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل