المحتوى الرئيسى

حبس عاطلين بتهمة الاعتداء على طالبة جامعية جنسيًا في بني سويف 4 أيام على ذمة التحقيق

09/28 07:47

أمرت نيابة بني سويف، تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف، حبس عاطلان 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد لهما في المعاد المناسب؛ لاتهامهم بالاعتداء جنسيًا على طالبة جامعية، عقب استدراجها، وتناوب الاعتداء عليها.

كانت وحدة مباحث قسم شرطة بندر بني سويف، ألقت القبض على عاطلان، مقيمان بمركز بني سويف، لاتهامهما بالاعتداء على طالبة جامعية جنسيًا، عقب استدراجها، وتناوب الاعتداء عليها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد الخليصي مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من "ن. ي. م" 19 عاما، طالبة، ومقيمة حي الغمراوي بمدينة بني سويف، بتعرضها للاعتداء الجنسي على يد عاطلين مقيمين بمركز بني سويف، والذي كلف بسرعة ضبطهما، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وتبين من تحريات العقيد مصطفى داوود رئيس مباحث بندر بني سويف، بإشراف العميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، أن المتهمين هما "إسلام. ق. م" 25 عاما، و"محمود. م. ر" 20 عاما، عاطلان، ومقيمان بني هارون بمركز بني سويف، وأنهم قاموا باستدراجها إلى مكان غير معلوم لديها، وربطها، وتناوبوا اغتصابها في مكان مغلق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل