المحتوى الرئيسى

أنجح ثنائيات هوليود تتهاوى.. ناعومي واتس وليف شرايبر يلحقان بأنجلينا وبراد

09/27 22:04

يبدو أن 2016 كان عام سيء الحظ على أشهر زيجات والعلاقات الطويلة بين نجوم هوليوود، فبعد أيام قليلة من إعلان خبر انفصال وطلاق أنجلينا جولي من براد بيت، انتشر خبر مشابه عن انفصال آخر لاثنين من نجوم هوليوود، وهما النجمة ناعومي واتس والنجم ليف شرايبر.

وعلى الرغم من أن ناعومي وليف شرايبر لم يتمتعا بنفس قدر النجومية والشهرة التي تمتع بها براد بيت وأنجلينا، إلا أن خبر انفصالهما كان محبطا للكثيرين في الوسط الفني بأمريكا، خاصة وأن علاقتهم لم يتم تدشينها بزواج رسمي، وبالرغم من ذلك استمرت لمدة 11 عام، أنجبت ناعومي خلالها أولادها الاثنين ألكساندر في 2007 وصامويل في 2008.

ومما جعل هذا الأمر مفاجئ للجميع أن وسائل الإعلام والمواقع الفنية الأمريكية لم تتوصل خلال الأشهر الماضية إلى أي خبر يشير إلى وجود اضطراب أو مشاكل في العلاقة بين ناعومي وليف شرايبر، حتى أنهم ظهرا خلال الشهر بمهرجان تورنتو السينمائي في كندا متماسكين بشكل تام أمام عدسات المصورين وظهرت عليهم علامات الحب والترابط بعد أن امسك كل منهما بيد الأخر طوال تواجدهم على السجادة الحمراء بالمهرجان.

ومثلت هذه العلاقة الطويلة بين ناعومي وليف أمر هام بالنسبة للكثيرين في أمريكا وخاصة داخل الوسط الفني، حيث أشارت علاقتهم وبشكل مباشر إلى امكانية نجاح الارتباط بين نجمين في هذه المهنة وتكوينهم لعائلة صغيرة بالرغم من المتاعب والظروف الصعبة التي تصاحب نجوم السينما والتليفزيون في أمريكا، لذلك أحبط خبر انفصالهم الكثيرين بعد تأكيده.

وذكر البيان الرسمي الذي نشرته ناعومي واتس بمشاركة ليف شرايبر يوم الاثنين، أن خلال الأشهر القليلة الماضية اكتشفا أن الانفصال عن بعضهم يعتبر أفضل حل للحفاظ على أسرتهم في الوقت الحالي، لكن لم يشير البيان إلى السبب الحقيقي الذي دفعهم لاتخاذ هذا القرار.

وكعادة موقع TMZ الأمريكي المتخصص في معرفة أسرار النجوم والمشاهير، استطاع الموقع التواصل مع بعض المصادر القريبة من ناعومي وليف شرايبر بعد ساعات قليلة من نشر هذا البيان، حيث أكدت هذه المصادر وجود مشاكل بين النجمين منذ العام الماضي، وأن فكرة الانفصال بدء الاثنان في تداولها منذ شهر يناير الماضي، وهو الشهر الذي شهد أيضا معيشة كل منهما في مكان مختلف وانفصالهما عن بعض بشكل حقيقي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل