المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #ألونسو : لا خوف على #ريال_مدريد.. وتفاجأت بهذا اللاعب

09/27 19:59

أصر نجم وسط فريق ريال مدريد السابق وبايرن ميونيخ الحالي ، الإسباني تشابي ألونسو بأن الفريق الملكي قادر على مواصلة نجاجاته هذا الموسم ،مشيدا بالعمل المميز للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال تشابي في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة : ” ريال مدريد مبني على قاعدة متينة ولديه لاعبين أمضوا سنواتٍ عديدة على أعلى مستوى بدءاً من خط الدفاع،الظهيرين كارفاخال ومارسيلو وصلوا إلى مستوى مُثير للإعجاب،وكذلك بالنسبة لثُلاثي قلب الدفاع سيرخيو راموس وبيبي وفاران،فيما يخص مودريتش ماذا لعلّي أقول! كذلك الأمر بالنسبة لكاسيميرو وكروس، فكتلة الفريق تتشكل جيداً وهذا ما يتيح لهم النجاح”.

أضاف : ” الفوز بدوري الأبطال للمرة الحادية عشر يجعلك تشعُر بأنك قادر على الفوز تحت أي ظرفٍ من الظروف، مباريات إشبيلية وسبورتنج لشبونة أمثلة أخرى على ذلك،والليجا مُهمة جداً ولكن كيف لا يكون دوري أبطال أوروبا مهماً لريال مدريد! لا أعتقد أن الطريق سيكون سهل هذا الموسم على خصومهم،ففي الفرق الكبرى الشعار من يدفعُك، الخسارة في أندية أخرى لا تعني شيئاً ولكن في مدريد يعرفون مستوى النقد ولذلك يقاتلون للنهاية،ففي كثيرٍ من الأحيان الشعار هو الذي يجعلك تواصل القتال وتؤمِن ولا تستسلم، ريال مدريد ربما هو أفضل مثال على ذلك”.

وبخصوص المدرب زين الدين زيدان ، أشار : ” يجب أن نُقدر عمل زين الدين زيدان الذي استلم الدفة الفنية للفريق وسط الشكوك، حقق 16 فوز متتالي في الليجا كما أن علاقته مع اللاعبين إيجابية للغاية”.

وعن رأيه ببعض اللاعبين بالفريق الملكي ،أردف : ” تفاجأت بأسينسيو، لم أشاهده يلعب كثيراً في السابق والحقيقة هي أن الصبي لديه الإمكانيات والقدرة على رؤية المباراة بشكلٍ جيد،وسيحصل على دقائق وسيتطور بطريقة طبيعية، أفضل مِثال هو كارفاخال حيث أنه من أفضل الأظهرة في العالم إن لم يكن الأفضل،وكاسيميرو يعرِف تماماً إمكانياته ودوره ويحب القيام بما هو ضروري جداً للفريق قياساً على أدوار اللاعبين المتواجدين حوله،ففي كثيرٍ من الأحيان ليس ضروري أن يكون لديك الأفضل ولكن أن يعمل الفريق بشكلٍ أفضل، ولذلك أصبح كاسيميرو لاعب مهم للغاية”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل