المحتوى الرئيسى

2016 عام الانفصال العاطفي..10 ثنائيات في هوليوود انتهت علاقتهم بعد سنوات من الحب والزواج

09/27 19:57

ثلاثة شهور فقط تفصلنا عن انتهاء عام 2016، ولكن يمكن أن نصنفه على أنه عام الانفصال العاطفي بالنسبة لمشاهير هوليوود، فبالرغم من أن هناك ثنائيات مر على ارتباطهما سنوات عديدة، أعلنوا خلال الأشهر الماضية انفصالهم.

1- نعومي واتس وليف شرايبر

أعلنت الممثلة الأمريكية نعومي واتس انفصالها عن الممثل ليف شرايبر بعد علاقة حب دامت لمدة 11 عامًا ونتج عنها طفلين، في بيان رسمي اليوم لمجلة People الأمريكية.

2- أنجلينا جولي وبراد بيت

في 19 سبتمبر الماضي، أعلن خبر انفصال الثنائي الأكثر شهرة بين مشاهير هوليوود، بعد أن تقدمت أنجلينا جولي بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، بعد علاقة حب وزواج استمرت لما يقرب من 12 عامًا، من بينهما عامين كزوجين.

وطالبت في المذكرة التي قدمتها للمحكمة حق حضانة أطفالهما الستة، على أن يكون لبراد بيت حق زيارتهم ورؤية أطفاله.

انفصلت الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز عن حبيبها الراقص الشهير كاسبر سمارت، بعد أن جمعتهما علاقة طويلة لمدة 5 سنوات، وعلى مدار هذه السنوات انفصلا وعاد إلى بعضهما عدة مرات. ففي يونيو عام 2013، أعلنا انفصالهما رسميًا، ثم أعيد شملهما مرة أخرى في يناير من عام2015.

4- ليدي جاجا وتايلور كيني

في يوليو الماضي، أعلنت ليدي جاجا انفصالها عن خطيبها تايلور كيني، بعد ارتباط دام لمدة 5 سنوات. فقد انفصل الحبيبين لاختلاف أهدافهما في الحياة، إذ أن تايلور يرغب في الزواج والاستقرار بينما تفضل جاجا متابعة مشوارها الفني دون توقف.

5- نيكولاس كيدج وأليس كيم

في يونيو الماضي، كشف مدير أعمال الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج عن انفصاله عن زوجته الكورية أليس كيم، بعد 11 عاماً من الزواج. وبدأت قصة الحب بين كيدج وكيم عندما قابلها في مطعم في لوس أنجلوس كانت تعمل نادلة به، وبعد شهرين فقط من المواعدة تقدم لخطوبتها، وأقاما حفل زفافهما في شمال كاليفورنيا في 30 يوليو 2004.

قرر الثنائي ديمي لوفاتو وويلمر فالديراما الانفصال عن بعضهما، بعد علاقة حب استمرت لمدة 6 أعوام. مؤكدين أن العلاقة بينهما وصلت إلى النهاية، وأن هذا القرار صعب عليهما لكنهما سيظلا أصدقاء دومًا.

بعد زواج استمر لمدة 15 شهرًا، قررت آمبر هيرد تقديم أوراق طلاقها من زوجها الممثل جوني ديب، إلى المحكمة، مشيرة إلى وجود خلافات لا يمكن حلها معه وأنها ترغب في الحصول على نفقة طلاقها، وذلك بعد وفاة والدته بوقت قليل.

8- جيمس ماكفوي وآن ماري دوف

أعلن الممثل الاسكتلندي جيمس ماكفوي انفصاله عن زوجته آن ماري دوف، بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات. وتداولت الصحف الأجنبية الشائعات حول ارتباط ماكفوي بعلاقة حب جديدة مع ممثلة آخري في فيلم X-Men: Apocalypse.

بعد ارتباط دام لمدة 4 أعوام، قررت الممثلة كريستن دانست إنهاء علاقتها العاطفية مع الممثل جاريت هيدلند. وكان الانفصال مفاجئًا خاصة مع تصريح كريستين في نوفمبر الماضي حول تتطلعها إلى بناء عائلة مع حبيبها وإنجاب أطفال.

10- درو بيريمور وويل كوبيلمان

في أبريل الماضي، أعلنت الممثلة درو باريمور انفصالها عن المستشار الفني ويل كوبيلمان بعد ستة سنوات زواج. وفسرت درو أسباب الطلاق في بيان رسمي قائلة: "سيئات العلاقة بيننا أصبحت أكثر من فوائدها وحان الوقت لاتخاذ اتجاه جديد في الحياة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل