المحتوى الرئيسى

الخارجية الأمريكية تصف احتجاز مواطن أمريكي في اليمن بغير المقبول

09/27 19:02

18:29 27.09.2016(محدثة 18:34 27.09.2016) انسخ الرابط

وصفت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، اعتقال الحوثيين، مواطناً أمريكياً في اليمن بغير المقبول.

القبض على أمريكي في اليمن متهم بتزويد التحالف العربي بإحداثيات للقصف

وقالت الخارجية الأمريكية في بيان لها: "هذه الاعتقالات غير مقبولة، وهم يقوضون محاولات الحوثيين بتقديم أنفسهم باعتبارهم طرف موثوق ومسؤول، ويثير تساؤلات خطيرة حول التزامهم بتحقيق سلام دائم في اليمن".

ودعت وزارة الخارجية الأمريكية، الحوثيين للإفراج الفوري عن المواطنين المحتجزين.

وأعتقل المواطن الأمريكي بيتر ويليامز، من قبل عناصر حركة "أنصار الله" (الحوثيين) الذين يسيطرون على العاصمة اليمنية صنعاء، متهمين إياه بتوفير إحداثيات لصالح التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتوجيه الضربات الجوية.

ويعمل المواطن الأمريكي مديرا لمركز لدراسة اللغة الإنجليزية، حيث اقتيد من مبنى المؤسسة التعليمية من قبل رجال مسلحين يرتدون ملابس مدنية، إلى جهة مجهولة.

انظر أيضا: واشنطن تدرج تنظيم "جند الأقصى" على قائمة المنظمات الإرهابية واشنطن تتهرب من التعاون العسكري مع روسيا في سوريا واشنطن ترصد مكافأة قدرها 3 ملايين دولار مقابل معلومات عن "حليموف" واشنطن تنشر مروحيات قتالية لضرب "داعش" في ليبيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

روسيا تنشر نص الاتفاقية الروسية - الأمريكية حول سوريا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، أن موسكو دعت الولايات المتحدة إلى نشر نص الاتفاقية الروسية – الأمريكية بشأن سوريا.

ماذا قال سوكولوف للسيسي عن استئناف الرحلات الجوية إلى مصر

أبلغ وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي استقبله اليوم الثلاثاء بمقر رئاسة الجمهورية في القاهرة، بأن محادثات استئناف الرحلات الجوية الروسية إلى مصر والمتوقفة منذ نهاية العام الماضي، قطعت شوطاً كبيراً بفضل تعاون الجانب المصري.

الجيش السوري يبدأ عملية واسعة في حلب بالسيطرة على "الفرافرة"

اشتعلت جبهات القتال في مدينة حلب، ولكن هذه المرة على توقيت الجيش السوري الذي بدأ عملية عسكرية برية بغية إسقاط ما تبقى من معاقل المسلحين في أحياء حلب الشرقية، وشن هجومه عبر أربعة محاور بعد ضربات جوية مركزة طالت تجمعات المسلحين في المدينة.

نتنياهو: العلاقات الإسرائيلية الأمريكية ستبقى قوية بغض النظر عن نتائج الانتخابات

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، إن العلاقات الإسرائيلية الأمريكية ستبقى متينة، لا بل ستتعزز خلال السنوات المقبلة، بغض النظر عن نتائج الانتخابات الأمريكية.

استطلاع رأي: الأوروبيون لا يثقون في القواعد العسكرية الأجنبية (صور)

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل