المحتوى الرئيسى

«السوشيال ميديا» تنتفض بعد مناظرة ترامب وكلينتون

09/27 17:26

كتب موقع "أمريكا توداي"، تقريرًا عن كيفية تفاعل الجمهور المتابع للمناظرة الرئاسية بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، وما أكثر المواضيع التي تناولها كلا المرشحين والتي لاقت تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح "الموقع" أن مناظرة ترامب وكلينتون أكثر مناظرة رئاسية سجلت عددًا كبيرًا من التغريدات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفوقت على مناظرات 2012 الرئاسية.

وكانت من أبرز المواضيع التي لاقت تفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل، (الاقتصاد والسياسات الخارجية والطاقة والبيئة والإرهاب والسلاح).

ووفقًا لـ"أمريكا توداي" فقد جاء إنكار ترامب بأنه لم يقل أن الصين هي سبب الاحتباس الحراري محل نقاش ساخن على تويتر، سببه أن المرشح سبق أن أكد ذلك في تغريدة سابقة له.

وكان تعليق ترامب الساخر على خطة كلينتون للقضاء على داعش والتي أعلنت أنها قامت بالإعلان عنها على موقعها الإلكتروني، بقوله: إنها "تعلم أعداءها ما تريد فعله".

وتابع الموقع أن التغريدات التي جاءت تعليقًا على ترامب تفوقت على كلينتون، مضيفًا أن نحو 33.6 مليون شخص حول العالم قام بالتعليق على المناظرة لصالح ترامب خلال الشهر الأخير، و28 مليونًا لصالح كلينتون.

كما نشر موقع "بوليتكو" الأمريكي، صورًا لكواليس المناظرة، التي لم يشاهدها الكثير عبر البث المباشر على قناة سي إن إن.

ترامب يتلقى الأسئلة من الصحفيين عقب انتهاء المناظرة

فتيات جامعة هوفسترا يلتقطون صورة تذكارية قبل المناظرة، ويرتدين تي شيرتات عليها "مناظرة 2016".

شاب يتلحف بعلم حملة ترامب الرئاسية قبل المناظرة.

Comments

عاجل