المحتوى الرئيسى

بالفيديو: الجيش السوري يتقدم بمحيط حماة...وطيرانه يحقق إصابات بليغة بـ"جبهةالنصرة"

09/27 16:45

16:28 27.09.2016(محدثة 16:38 27.09.2016) انسخ الرابط

تستمر معارك الجيش السوري وتقدمه المدروس في أرياف حماة، جراء الاشتباكات العنيفة مع إرهابيي النصرة وغيرهم من الفصائل في محيط شمال حماة، الذي تشهد أراضيه تصعيدا كبيرا في الأيام الأخيرة الماضية، واتصاله بمدن حماة وسهل الغاب وإدلب زاد بشكل استثنائي من أهمية معاركه.

تحدثت مصادر ميدانية من حماة لـ"سبوتنيك"، أن وحدات الجيش السوري ما زالت تتقدم في محور محيط شمال حماة وتأمين حدود المطار الواسعة البعيدة، والسيطرة وتثبيت نقاط هامة آخرها كان في قرية معردس وشرقيها من ناحية وجهة قرية كفراع التي تضرب بمدفعيتها نقاط هامة وعميقة في محور الريف المتصل بريف إدلب بكل من معان وصوران وطيبة الأمام.

وأكملت المصادر، أن تثبيت النقاط المتقدمة من ناحية المدارس وخزان المياه في الجهة الشرقية لقرية معردس رأس الحربة في الهجوم، بالإضافة لضرب المدفعية الثقيلة والرشاشات بشكل كامل من جبل زين العابدين ساعد الجيش بالتقدم بوحداته، وانسحاب الإرهابيين إلى العمق الشمالي من ريف حماة.

وتظهر لقطات لمراسل "سبوتنيك"، في حماة، اللحظات الأولى لضرب الطيران الحربي السوري الروسي لتجمعات الإرهابيين وبعض أماكن اختبائهم غير الآليات الثقيلة المتحركة، لهم بمحيط  قرى معردس وحلفايا وأحيائهم، ويشاهد من خلال اللقطات الغبار الكثيف الناجم عن الصليات الجوية التي تشير إلى حجم الخسائر الكبيرة في صفوف الإرهابيين من قبل الطيران الحربي.

انظر أيضا: شاهد: عدسة "سبوتنيك" على بعد أمتار من أقرب نقاط "النصرة" شمال حماة تقدم ميداني للجيش السوري في ريف حماة الشمالي بالفيديو: عملية نوعية للجيش السوري لتحرير ريف حماة الشمالي الغربي

أخبار سوريا اليوم, الجيش السوري, جبهة النصرة, حماة, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الدفاع الروسية: ما أعلنته آيسلندا بخصوص قاذفات تو-160 من نسج الخيال

ردت وزارة الدفاع الروسية على مزاعم تحليق قاذفات روسية قرب طائرة مدنية أقلعت من ريكيافيك.

الجيش السوري يبدأ عملية واسعة في حلب بالسيطرة على "الفرافرة"

اشتعلت جبهات القتال في مدينة حلب، ولكن هذه المرة على توقيت الجيش السوري الذي بدأ عملية عسكرية برية بغية إسقاط ما تبقى من معاقل المسلحين في أحياء حلب الشرقية، وشن هجومه عبر أربعة محاور بعد ضربات جوية مركزة طالت تجمعات المسلحين في المدينة.

نتنياهو: العلاقات الإسرائيلية الأمريكية ستبقى قوية بغض النظر عن نتائج الانتخابات

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، إن العلاقات الإسرائيلية الأمريكية ستبقى متينة، لا بل ستتعزز خلال السنوات المقبلة، بغض النظر عن نتائج الانتخابات الأمريكية.

استطلاع رأي: الأوروبيون لا يثقون في القواعد العسكرية الأجنبية (صور)

وفقا لمعلومات "سبوتنيك" للاستطلاع والرأي، فإن الأوروبيين لا يثقون في القواعد العسكرية الأجنبية الموجودة على أراضي بلادهم في قضايا قد تتعلق بأمنهم القومي. فهناك فقط 4% من سكان ألمانيا و5% في إيطاليا يعتقدون بأن القواعد العسكرية الأجنبية تستطيع الدفاع عن بلادهم أفضل من الجيش الوطني.

بالفيديو: المسلحون في حمص حملوا حقائبهم المثقلة بخيبة الأمل

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل