المحتوى الرئيسى

"حدث" من "التراس أهلاوي": "الشرطة قبضت عليا داخل مترو الأوبرا"

09/27 14:36

سمح المستشار حسين جهاد، رئيس محكمة جنح قصر النيل، منذ قليل، لأحد المتهمين من "ألتراس أهلاوي" الحدث خلال نظر جلسة تجديد حبسه مع 3 آخرين ، في اتهامهم بإثارة الشغب بمحيط النادى الأهلي، بالحديث.

وقال المتهم إنه أثناء تواجده داخل محطة مترو الأوبرا ألقت قوات الأمن القبض عليه وأخذت منه حذاءه ومتعلقاته وتم اقتياده إلى قسم شرطة قصر النيل.

كان المستشار سمير حسن المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، قرر إحالة 15 من أعضاء رابطة "ألتراس الأهلي"، للمحاكمة الجنائية العاجلة، من أصل 19 متهمًا بينهم 4 حدث بتهمة إثارة أعمال شغب بمحيط النادي الأهلي، مساء يوم الجمعة الماضي.

والمتهمون هم: سيف الدين محمد، مؤمن صلاح، فتحي أشرف، عمرو عماد، أحمد سيد، علي محمد علي، محمود عبد الله، علي عبد الرحمن، سامح زيدان، سامح ميخائيل، عبد الرحمن أيمن، عبد الله سمير، محمد رفعت، كريم أحمد، أحمد علي، أحمد صلاح، سعيد محمد، محمد فكري، محمد عيد».

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشارون معتز زكريا، وطاهرة سبالة ويحيى مختار وكلاء النائب العام بقصر النيل، أن أعضاء ألتراس أهلاوى توجهوا إلى نادي الأهلي فرع الجزيرة بعدما نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن مباراة كرة اليد ستقام بحضور الجمهور، ونشبت اشتباكات مع قوات الأمن، والقي القبض على عدد من أعضاء الألتراس.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل