المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة المتهمين في أحداث الأولتراس لـ 11 أكتوبر

09/27 14:12

قررت محكمة جنح قصر النيل تأجيل محاكمة 15 من المتهمين في احداث الأولتراس أهلاوي لجلسة 11 أكتوبر واستمرار، كما قررت المحكمة تجديد حبس 4 متهمين ” أحداث ” 15 يوما بتهمة اثارة الشغب بمحيط النادي الأهلي.

كان المستشار سمير حسن المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، قرر إحالة 19 من أعضاء رابطة «أولتراس الأهلي»، للمحاكمة و4 آخرين إلى محكمة الطفل، بتهمة إثارة أعمال شغب بمحيط النادي الأهلي، مساء يوم الجمعة الماضي.

وحصلت «البوابة نيوز» على أسماء من أعضاء الأولتراس المتهمين بإثارة الشغب والتجمهر والتعدي على موظف عام ومحاولة اقتحام النادي الأهلي، وهم «سيف الدين محمد، مؤمن صلاح، فتحي أشرف، عمرو عماد، أحمد سيد، على محمد على، محمود عبد الله، على عبد الرحمن، سامح زيدان، سامح ميخائيل، عبد الرحمن أيمن، عبد الله سمير، محمد رفعت، كريم أحمد، أحمد على، أحمد صلاح، سعيد محمد، محمد فكري، محمد عيد».

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشارون معتز زكريا، وطاهرة سبالة ويحيى مختار وكلاء النائب العام بقصر النيل، أن أعضاء أولتراس أهلاوى توجهوا إلى نادي الأهلي فرع الجزيرة بعدما نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن مباراة كرة اليد ستقام بحضور الجمهور، ونشبت اشتباكات مع قوات الأمن، والقي القبض على عدد من أعضاء الأولتراس.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل