المحتوى الرئيسى

اليوم العالمي للسياحة...الأماكن المثيرة والممتعة

09/27 14:04

اليوم العالمي للسياحة...الأماكن المثيرة والممتعة

13:45 27.09.2016(محدثة 14:03 27.09.2016) انسخ الرابط

يقدّم فريق عمل "سبوتنيك"، وبمناسبة يوم السياحة العالمي، بالصور أكثر المناطق إثارة لزيارتها.

ملكة جمال عموم روسيا لعام 2016يقدم فريق عمل "سبوتنيك" بالصور "ملكة جمال عموم روسيا" لعام 2016.

أحداث الأسبوع المثيرة فى معرض "سبوتنيك"مر على العالم خلال الأسبوع الماضى العديد من الأحداث السعيدة والحزينة، ولكن غالبا ما تكون الأحداث الحزينة أكثر.

المعرض الدولي للطيران "هيدروليك الطيران "2016وشاركت في المعرض الطائرات المقاتلة سوخوي 27 وميغ 29 والمروحيات مي28

الاستعراض العسكري الإيراني في ذكرى الحرب العراقية الإيرانيةعرض عسكري إحياءً لأسبوع الدفاع المقدس في ذكرى الحرب العراقيةالإيرانية عام 1980.. وبهذه المناسبة شهدت طهران مراسم استعراض عسكري شاركت فيه كافة القطعات العسكرية.. تم فيه عرض الكثير من الإنجازات الدفاعية التي حققتها إيران خلال السنين الأخيرة.

البنتاغون: روسيا وكوريا الشمالية خطران نوويان يهددان الولايات المتحدة

أكد وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر أن بلاده ما زالت بحاجة إلى الأسلحة النووية على الرغم من انتهاء الحرب البادرة، معتبرا أن حدوث ضربة نووية روسية أو كورية شمالية يعد خطرا واقعيا.

استطلاع رأي: الأوروبيون لا يثقون في القواعد العسكرية الأجنبية

وفقا لمعلومات "سبوتنيك" للاستطلاع والرأي، فإن الأوروبيين لا يثقون في القواعد العسكرية الأجنبية الموجودة على أراضي بلادهم في قضايا قد تتعلق بأمنهم القومي. فهناك فقط 4% من سكان ألمانيا و5% في إيطاليا يعتقدون بأن القواعد العسكرية الأجنبية تستطيع الدفاع عن بلادهم أفضل من الجيش الوطني.

بالصور: مدينة الأشباح وسط بيروت

تعاني منطقة وسط بيروت الشاهدة على أيام العز الاقتصادي للبنان، من شلل تام في حركة زوار المقاهي والمطاعم والمحال التجارية التي أقفلت أبوابها بسبب تدهور الوضع الأمني والسياسي والاقتصادي، ليتحول الوسط إلى مدينة للأشباح يسمع فيها فقط صدى هديل الحمام.

جنود أمريكيون يدخلون مارع وإعزاز شمالي حلب

جنود أمريكيون يدخلون مدينتي مارع وإعزاز شمالي حلب برفقة"الجيش الحر"، ومسؤولون أمريكيون يتحدثون عن احتمال أن تسلح دول خليجية "المعارضة السورية" بصواريخ مضادة للطائرات محمولة على الكتف، تزامناً مع احتمال انهيار اتفاق وقف النار في سوريا

أسرار "الغواصات بدون ربان" الأمريكية في يد الصين

قضت إحدى المحاكم في ولاية فلوريدا الأمريكية بالسجن 21 شهرا لمرأة أدينت بتهمة تصدير تكنولوجيا أمريكية بشكل غير قانوني إلى جهة صينية غير حكومية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل