المحتوى الرئيسى

جامعة أسيوط تعلن عن 23 وظيفة أكاديمية شاغرة بطب الأسنان

09/27 14:40

أعلن رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده جعيص عن حاجة الجامعة لشغل 23 وظيفة أكاديمية شاغرة بكلية طب الأسنان, تلبية لاحتياجات جميع أقسام الكلية.

وأكد رئيس الجامعة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان بما يشمله من ذلك الإعلان في الصحف الرسمية.

مشيرا إلى أنه من المقرر أن تقوم لجنة متخصصة بفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم وفق مدى مطابقتهم للشروط وذلك بكل دقة وحيادية.

ومن جانبه أوضح عميد الكلية الدكتور إيهاب سعيد أن الإعلان يتضمن الحاجة إلى شغل 23 وظيفة تشمل 12 مدرسا و11 مدرس مساعد بكافة أقسام الكلية وعددهم 12 قسما منها أقسام بيولوجيا الفم والأسنان, باثولوجيا الفم الأسنان, المواد الحيوية لطب الأسنان, الاستعاضة الصناعية لطب الأسنان, الاستعاضة السنية المثبتة, العلاج التحفظي للأسنان.

وأضاف أن شروط التقديم تتضمن أن يكون المتقدم من خريجي الجامعات المصرية ومستوفيا لشروط الواردة بقانون تنظيم الجامعات, وأن يكون المتقدم لوظيفة مدرس مساعد حاصلا على الماجستير في التخصص المطلوب وألا يقل تقديره العام في الدرجة الامعية الأولى عن جيد جدا وألا يزيد السن عن 35 سنة وقت الإعلان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل